أعلن مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، رفض الدعوى المقدمة من الإسماعيلي، بشأن الطعن على الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" لصالح نادي النجوم، في أزمة اللاعب إبراهيم حسن.

كما ألزم مركز التسوية، الإسماعيلي، بكامل المصروفات المتعلقة بالقضية، إلى جانب إقراره بالغرامة الموقعة من جانب المحكمة الرياضية الدولية "الكاس"، ضد النادي، والتي بلغت 24 مليون جنيه مصري، لصالح النجوم.

ويُعد هذا الطعن هو "السابع" الذي يخسره الإسماعيلي أمام نادي النجوم في قضية انتقال إبراهيم حسن من الدراويش الى الزمالك منذ صيف 2018 حتى الآن، علمًا بأن اللاعب يتواجد حاليًا ضمن صفوف فريق بيراميدز.

وبدأت خسائر الإسماعيلي ضد النجوم، أمام لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، ثم خسارة الطعن بلجنة الاستئناف، يليها خسارة القضية أمام المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" ثم خسارة الطعن بالمحكمة الفيدرالية السويسرية، ثم خسارة الطعن بلجنة التظلمات بالجبلاية، يليها، خسارة الطعن بلجنة وأخيرًا مركز التسوية والتحكيم، ليتكبد النادي مصاريف تلك القضايا، التي بلغت أكثر من 4 ملايين جنيه.

طالع | رئيس النجوم يُحذر الإسماعيلي بشأن غرامة إبراهيم حسن: التدخل الحكومي سيضركم.. وكفى لف ودوران!

يذكر أن المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" حكمت على النادي الإسماعيلي بدفع مبلغ 24 مليون جنيه لنادي النجوم في قضية انتقال اللاعب إبراهيم حسن.