أفادت صحيفة الشروق الجزائرية، أن طاقم تحكيم جزائري سيقود مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم 21 من سبتمبر الحالي، للمنافسة على كأس السوبر المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعلمت الشروق من مصادر، أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش سيديرها طاقم تحكيم جزائري، وهم مصطفى غربال، بمساعدة الثنائي عبد الحق إتشعلي وعباس أكرم زرهوني، وإلياس بوكواسة حكم رابع، في حين سيتكفل الثنائي عبيد شارف وبن براهم لحلو بتقنية الفيديو "الفار".

طالع | رسميًا.. اتحاد الكرة يُُعلن تأجيل مباريات دور الثمانية وقبل النهائي من كأس مصر

وأشارت إلى أنه تم اختيار طاقم تحكيم دولي جزائري لهذه المباراة، في إطار اتفاقية بين الاتحاد الجزائري والمصري كرة القدم، والتي تنص على تبادل الحكام والخبرات بين البلدين، ومن المنتظر أن يتم مستقبلًا دعوة حكام مصريين لإدارة لقاءات في البطولة الجزائرية.

تجدر الإشارة إلي أن مصطفي غربال كان قاد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، الذي حسمها الأحمر لصالحه بالفوز بهدفين مقابل هدف، ليحقق في ذلك الوقت النجمة التاسعة للقلعة الحمراء.

وكان غربال كان قد قاد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي التي أقيمت في قطر، وتوج الأحمر باللقب إيضاً بعد الفوز بهدفين دون رد.