أكد باولو ديبالا أنه سيكون هناك لقاء جديد بين وكيل أعماله ويوفنتوس هذا الأسبوع لمناقشة تمديد عقده.

ويجري الطرفان محادثات بشأن صفقة جديدة للمهاجم الأرجنتيني الذي سجل هدفه الثاني هذا الموسم ضد مالمو الليلة في دوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس الفوز أمام مالمو بنتيجة (3-0) في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ينتهي عقد ديبالا الذي تبلغ قيمته 7 ملايين يورو في السنة، بنهاية الموسم، وأكد نائب الرئيس بافيل نيدفيد قبل مباراة الليلة أن ديبالا في قلب مشروع يوفنتوس.

وقال ديبالا في مقابلة بعد المباراة لـ"Sport Mediaset": "أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي، الأطراف تتحدث، كلنا لدينا نفس الهدف ونأمل أن نتوصل إلى نتيجة سعيدة".

وفقًا لتقارير متعددة في إيطاليا، يريد ديبالا عقدًا جديدًا بقيمة 12 مليون يورو في السنة، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه ماتياس دي ليخت، وهو أعلى رواتب في يوفنتوس بعد عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

خلال مقابلة أخرى على قناة "Sky Sport Italia"، شارك الأرجنتيني تفاصيل أخرى حول المفاوضات مع يوفنتوس.

وأفاد: "أعتقد أنه سيكون هناك اجتماع جديد هذا الأسبوع، لقد تغير المديرين، لذلك بدأنا من البداية، نأمل أن نتوصل إلى خاتمة سعيدة، وآمل أن تكون هناك أخبار جيدة قريبًا".

وعن المباراة أمام مالمو، صرّح ديبالا: "لعبنا مباراة رائعة؛ ستمنحنا الثقة لما ينتظرنا، نحن أيضًا لم نستقبل أهدافا، كنا أقوياء، أنا سعيد بتلقي جائزة رجل المباراة، من الجيد دائمًا مساعدة الفريق عندما يعطي المرء أفضل ما لديه".

هدف ديبالا في مباراة يوفنتوس ومالمو

وشدد الأرجنتيني: "كان من المهم جدًا الفوز الليلة، لإعطاء رسالة لأنفسنا، نعلم أننا لم نبدأ الموسم بشكل جيد على الصعيد المحلي، لكنها مجرد بداية لموسم طويل وعلينا مواصلة العمل بهدوء".

اقرأ أيضًا.. أليجري بعد فوز يوفنتوس على مالمو: كان علينا ضغط كبير بسبب نتائجنا في الدوري الإيطالي

وأتم ديبالا تصريحاته: "لدينا مباراة صعبة يوم الأحد على أرضنا أمام ميلان لكننا يوفنتوس وعلينا أن نخرج دائمًا للفوز".

انضم ديبالا إلى يوفنتوس في صفقة بقيمة 40 مليون يورو من باليرمو في عام 2015، وأحرز الأرجنتيني 102 هدف في 256 مباراة وله هدفان في ثلاث مباريات حتى الآن هذا الموسم.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ومالمو