انتقد مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق ومحلل قنوات "BT Sport" البريطانية سلوك زميله السابق، كريستيانو رونالدو، والعائد إلى الفريق الإنجليزي من جديد خلال مباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح مانشستر يونايتد مبارياته في دوري أبطال أوروبا بالخسارة المفاجئة أمام يونج بويز في سويسرا بهدف مقابل هدفين، رغم التقدم في البداية عن طريق البرتغالي الدولي.

استبدال المدرب، أولي جونار سولشاير، رونالدو في الدقيقة 72 من زمن المباراة وهو القرار الذي أثار دهشة المتابعين والمحللين ووجهوا انتقادات للمدرب النرويجي بعد نهاية المواجهة بالخسارة.

ولكن استوقف سلوك رونالدو على خط التماس استغراب فرديناند في الدقائق الأخيرة من المباراة لأنه كان يحاول إعطاء التعليمات للاعبين داخل المستطيل الأخضر رغم وجود سولشاير.

كان رونالدو يصرخ من مكانه على خط التماس في اللاعبين من أجل إعطاء بعض التعليمات لهم ووقف جنبًا إلى جنب مع سولشاير وانضم لهما برونو فرنانديز.

اقرأ أيضًا | مدافع يونج بويز بعد الفوز أمام مانشستر يونايتد: حصلنا على مكافأتنا.. وطرد بيساكا كان لصالحنا

ريو فرديناند

هذا ليس أمر غريب على رونالدو الذي قام بنفس الفعل في نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2016، أمام فرنسا والتي فازت البرتغال من خلاله باللقب القاري، لكن هذا لم يعجب فرديناند.

وتحدث فرديناند عن رأيه في تصريحات لشبكة "BT Sport"، وقال: "إذا كنت بدلًا من المدرب، سأطلب منه الجلوس".

هذا ما وافق زميله، بيتر كراوتش، عليه في الاستوديو التحليلي: "إذا كنت جالسًا على مقاعد البدلاء أيضًا، سأطلب منه الجلوس، لكنه كريستيانو رونالدو وسنتركه يفعل ذلك".

وتابع مدافع مانشستر يونايتد السابق بنبرة أقل حدة: "تفهمت موقفه، وبعض محبيه سيدافعون عنه لكنه في رأيي مجرد شخص عاطفي يرغب في الفوز ولا يمكنه الانتظار صامتًا كثيرًا".

وأضاف في النهاية: "إذا كان هذا يعني أنه يجب أن يتواجد هناك بجانب المدرب ويصرخ بالتعليمات وما إلى ذلك، فليكن، عندما يكون شخصًا بمكانته في كرة القدم، كيف ستتحدث معه عن ذلك؟".