أكد سيمون مينيوليه، حارس مرمى كلوب بروج البلجيكي، أنه لم يكن لديه الكثير من العمل للقيام به أمام لاعبي باريس سان جيرمان، في إشارة لجودة فريقه بالمباراة التي جمعتهما ليلة الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن باريس سان جيرمان من الحفاظ على تقدمه، ونجح كلوب بروج في إدارك التعادل لتحسم المباراة (1-1)، في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال مينيوليه في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوربي لكرة القدم "يويفا": "لم يكن لدي الكثير من العمل للقيام به".

وأضاف حارس مرمى ليفربول السابق: "لقد لعبنا بشكل جماعي جيدًا، لم نمنح فرصًا مذهلة للهجوم، لا يمكنك تمييزهم بشكل فردي، فلديهم الكثير من الجودة".

اقرأ أيضًا | بوتشيتينو: ميسي ومبابي ونيمار بحاجة إلى وقت للتفاهم.. وأرفع القبعة لـ كلوب بروج

وأردف مينيوليه: "حاولنا الدفاع بشكل جماعي حتى لا نترك لهم أي مساحة، قمت بالتصدي مرتين أو ثلاث مرات، ولم يكن الأمر صعبًا للغاية".

وأتم: "لقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا إذا نظرت إلى الموسم السابق لدوري أبطال أوروبا، بعد ذلك، نلعب مباراة جيدة ولكننا نتراجع في تلك الدقائق العشرين الأخيرة وتستقبل شباكنا الأهداف، الآن نحافظ على النتيجة حتى صافرة النهاية، والتعادل 1-1 أمام باريس سان جيرمان هو نتيجة الخطوات التي اتخذناها".

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج