أعرب المدرب الإيطالي، سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، عن خيبة أمله بعد هزيمة فريقه أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان خسر بهدف نظيف في الوقت القاتل بالدقيقة 89، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد "كان علينا أن نولي مزيدًا من الاهتمام، كان أمامنا دقيقة واحدة فقط على نهاية المباراة، لكن دعونا ننظر إلى الأمام، دعونا نفكر في الطريقة التي صمدنا بها أمام ريال مدريد".

وأضاف: "لقد طلبت من الفريق الشخصية والشجاعة التي لعبنا بها بالفعل، لكننا واجهنا حارس مرمى كان من الصعب التغلب عليه".

وواصل: "أنا آسف للنادي والجماهير واللاعبين الذين قدموا كل شيء، ضد هذه الفرق، لا يمكنك تقليل تركيزك، لكن مع اللعب بهذه الطريقة فأنا واثق من أننا سنتأهل".

وتابع: "تلقينا هدفًا في الدقيقة الأخير عار، نحن آسفون، لم نستحق أن نخسر بعد ما فعلناه على أرض الملعب، كان علينا استغلال الفرص في الشوط الأول".

أنشيلوتي وإنزاجي

اقرأ أيضًا | كورتوا: لم نقدم أفضل ما لدينا.. وربما إنتر ميلان يستحق أكثر!

وأكمل: "لقد كنا منهكين، وكورتوا قام بالكثير من التصديات الرائعة، ولكن عندما تفشل في أن تسجل هدفًا في الخصم، تكون منزعجًا بكل تأكيد، لكن لا يجب أن ننسى أننا نلعب ضد ريال مدريد، إنهم أحد المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد أردت أن ألعب بنفس الطريقة في في الشوط الثاني كما كنا في الأول، لكننا قدمنا الكثير من الطاقة قبل الاستراحة، بضغط عالٍ للغاية، وكانت خطة اللعب مثالية، قللنا انتباهنا في النهاية وهذا كلفنا الفوز، نحن كنا نرغب في منح الجماهير الانتصار، أنا آسف لأنني أعلم أنهم أرادوا ذلك".

التعليقات