أعرب إيدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان عن استيائه من خسارة فريقه أمام ريال مدريد بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية لـ دوري أبطال أوروبا.

بدأ إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بخسارة على أرضه في جوسيبي مياتسا أمام ريال مدريد بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. لاوتارو مارتينيز: إنتر ميلان استحق أكثر من ذلك

صنع رجال سيموني إنزاجي فرصًا عديدة خلال المباراة ضد فريق كارلو أنشيلوتي، لكن الأخير انتصر حيث هز رودريجو الشباك في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما تألق كورتوا خلال الـ90 دقيقة أمام المد الهجومي للنيرازوري.

وقال إيدين دجيكو في تصريحات لشبكة "أمازون برايم" الإيطالية: "تلقينا هزيمة غير مستحقة على الإطلاق، لقد استحقينا أكثر من ذلك بكثير".

وأضاف: "إذا لم تسجل ستخسر، رغم أننا قدمنا مباراة رائعة أمام ريال مدريد، لكننا لم نسجل أهدافًا، لذلك ظل اللقاء مُعلقًا حتى تمكن ريال مدريد من الفوز".

واختتم: "أشعر أنني بحالة جيدة في إنتر ميلان، هناك أبطال عظماء هنا، أظهروا ذلك خلال المباريات الماضية، وسنثبت ذلك مرة أخرى، وسنعمل على تحسين الأخطاء بعد الخسارة، لأننا نثق في أنفسنا ونسعى لاسعاد الجماهير التي تأتي لمؤازرتنا دائمًا".