كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن عودة الثنائي فيديريكو كييزا وبيرنارديسكي، إلى تدريبات يوفنتوس قل مواجهة ميلان الأسبوع المقبل في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس افتقد للثنائي الإيطالي خلال مواجهة مالمو في الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها البيانكونيري خارج ملعبه بثلاثية نظيفة.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت عودة الثنائي كييزا وبيرنارديسكي لتدريبات يوفنتوس بعد التعافي من الإصابة، حيث غاب فيديريكو عن مواجهتي نابولي ومالمو بعد التعرض للإصابة مع المنتخب الإيطالي خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

طالع أيضًا.. ديبالا: آمل التوصل لنتيجة سعيدة في مفاوضات تجديد عقدي مع يوفنتوس

بينما بيرناريسكي عانى من الإصابة أمام نابولي في المباراة التي هُزم فيها يوفنتوس بنتيجة 2/1 بالجولة الماضية من الدوري الإيطالي على ملعب سان باولو.

يوفنتوس يستعيد خدمات الثنائي، قبل مواجهة هامة أمام ميلان يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، بعد البداية الكارثية للبيانكونيري مع المدرب ماسيمليانو أليجري هذا الموسم.

يوفنتوس حتى الآن لم يحقق أي فوز في الدوري الإيطالي خلال المباريات الثلاث الأولى، بعدما تعادل مع أودينيزي، وتلقى الهزيمة ضد إمبولي ونابولي في الجولتين الماضيتين.