اعترف نائب الرئيس التنفيذي لنادي ريال مدريد، إيكر كاسياس، بصعوبة رؤية مواطنه وزميله السابق سيرجيو راموس، بقميص مختلف عن الملكي بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ورحل راموس إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، وعدم توصله لاتفاق مع الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز لتجديد عقده لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا.. بروزوفيتش: كان يمكننا الفوز على ريال مدريد 3/0 بدلًا من الخسارة

فينيسيوس وانشيلوتي

وتحدث كاسياس عن مشاعره تجاه رحيل راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "كلما رحل صديق إلى الخارج، يكون من الصعب رؤيته في نادٍ آخر".

وتابع: "رحيل راموس عن ريال مدريد أمر مخزٍ، لكن تعاقدنا مع لاعب آخر مثل ديفيد ألابا، وهذا هو جمال كرة القدم، رؤية أشخاص جدد".

وأضاف: "أزمة تجديد عقد راموس فاجئت الجميع لأنه ارتبط لسنوات طويلة بقميص ريال مدريد، لكن كرة القدم يحدث فيها كل شيء، من الممكن أن يرحل أي لاعب خلال سوق الانتقالات".

وعن فوز ريال مدريد على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا: "قدم الفريق مباراة جيدة جدًا وحقق ثلاث نقاط مهمة للغاية".

وواصل تصريحاته: "من المبكر للغاية أن نرشح ريال مدريد للفوز باللقب، نحن في أهم بطولة قارية للأندية في أوروبا، بالأمس تعادل باريس سان جيرمان ونحن فزنا بمباراة إنتر ميلان في الدقائق الأخيرة، يجب على اللاعبين التركيز في كل مباراة على آمل الاستمرار حتى مارس أو أبريل، وسنحدد وقتها إذا كان الفريق قادرًا على تحقيق البطولة أم لا".

وعن تألق فينيسيوس، قال: "الجميع ينتظر منه المزيد خلال الفترة المقبلة، ما زال لاعبًا صغيرًا لكنه يُساهم بشكل مؤثر في أداء الفريق هذا الموسم".

واختتم: "كارلو أنشيلوتي مدرب مثالي لمشروع ريال مدريد الحالي، ما عليك فعله هو التحلي بالهدوء وانتظار النتائج، وهو يعمل بجد من أجل ذلك".