كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إيسكو، قد يغادر قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2022.

وكان إيسكو قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، خاصة مع اهتمام ميلان بالتعاقد مع الإسباني، ولكن لم يتوصل الناديين لاتفاق بشأن اللاعب.

ولكن قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه في إيطاليا يؤكدون أن ميلان ويوفنتوس مهتمان بضم إيسكو بقوة، ويراقبان موقفه مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | كونتي: حكيمي يحلم بالعودة إلى ريال مدريد.. ولم يكن يفكر في باريس سان جيرمان

أنشيلوتي

ينتهي عقد إيسكو في يونيو 2022، ولا يخطط ريال مدريد لتجديده، وبالتالي سيصبح اللاعب حرًا للتفاوض منذ يناير، وربما يفكر النادي الإسباني في بيعه للاستفادة المادية.

اعتمد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على إيسكو في وقت سابق من هذا الموسم بسبب إصابات توني كروس ولوكا مودريتش، لكن بعد التعاقد مع إدواردو كامافينجا وتعافي الكرواتي، أصبحت فرص الإسباني صعبة للمشاركة.

الجدير بالذكر أن إيسكو لم يشارك في آخر مباراتين مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو وإنتر ميلان، حيث كان يفضل أنشيلوتي الدفع بالوافد الجديد كامافينجا، الذي سجل هدفًا في المواجهة الأولى وصنع آخر في الثانية.