تلقى مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير أنباء جيدة بشأن لاعبيه المصابين، بينما يستعد الشياطين الحمر لخوض 5 مباريات في 14 يومًا.

يلتقي مانشستر يونايتد مع وست هام يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يواجهه مرة أخرى في أولد ترافورد يوم الأربعاء في الدور الثالث لكأس كاراباو.

ثم يواجه أستون فيلا يوم السبت التالي، قبل مواجهة في دوري أبطال أوروبا مع فياريال ومباراة أخرى في الدوري، هذه المرة ضد إيفرتون على مسرح الأحلام.

وأفاد الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن سكوت ماكتومناي وأليكس تيليس تمكنا من التدرب مع زملائهم في كارينجتون يوم الخميس.

لعب ماكتومناي في كل من أول مباراتين في الدوري ضد ليدز وساوثهامبتون، لكنه قضى الأسابيع الثلاثة الماضية يتعافى من الجراحة بسبب مشكلة بسيطة في الفخذ.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يصل لاتفاق لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات

في غضون ذلك لم يظهر تيليس منذ المباراة الودية التي أقيمت قبل الموسم في ديربي في يوليو، وأصيب البرازيلي في كاحله خلال المعسكر التدريبي في وقت لاحق

تم التقاط صور لسكوت وأليكس وهما يعملان في ملعب التدريب يوم الخميس ويواصل سولشاير وطاقمه تقييم الثنائي على أمل أن يكونا متاحين لمهمة المباريات في الأسابيع المقبلة.

وقال سولشاير لوسائل إعلام النادي: "انضم سكوت وأليكس إلى التدريب هذا الصباح بالكامل، يبدون جيدين".

وأضاف: "بالطبع نحتاج إلى خضوعهما لبضع جلسات قبل أن نتمكن من التفكير فيما إذا سيكونا متاحين أم لا".

من المفترض أن يستعيد مانشستر يونايتد أيضًا إدينسون كافاني قريبًا، ومن المقرر أن يستأنف العمل يوم الاثنين، وفقًا لما قاله سولشاير.

وقد أفاد النرويجي: "آمل أن يبدأ إدينسون التدريب معنا بعد نهاية الأسبوع، نأمل، ربما يوم الاثنين، ربما سيشارك يوم الأربعاء، لأنه قدم موسمًا رائعًا الموسم الماضي".

وشدد: "التأثير الذي أحدثه في نهاية الأمر عندما استعاد لياقته .. لأنه كافح في وقت مبكر مع اللياقة، كان يعاني من انزعاجات".

وسيغيب آماد وماركوس راشفورد عن مباراة الأحد بسبب الإصابة، بينما يعود دين هندرسون وفيل جونز إلى الفريق الأول، بعد مشاركتهما مع فريق تحت 23 عامًا في آرسنال الأسبوع الماضي.