لا يزال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يُعاني من التهاب في وتر العرقوب، ولكن مع رغبة كبيرة في التواجد في المباراة الكبيرة مساء الأحد بين يوفنتوس وميلان بالدوري الإيطالي.

وتحدث إبراهيموفيتش في تصريحات نشرتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "أذهب خطوة بخطوة، لدي مشكلة صغيرة في الوتر، لا أريد المخاطرة، لا أريد أن أفوت الكثير من المباريات مثل العام الماضي عندما قمت بذلك داخل وخارج الملعب".

وأضاف: "لا أريد أن أرتكب أخطاء، أستمع إلى جسدي دون التفكير في إنني سوبرمان، مشكلتي هي أنني أعمل كثيرًا، لأنني أحب أن أعاني".

واستطرد زلاتان: "من خلال الخبرة والسنوات التي أمضيتها في اللعب، أدركت أن العقل مهم جدًا، العقل موجود، والجسم لا يتبعني دائمًا، عندما يكون العقل أقوى من الجسد، فإنهم لا ينسجمون دائمًا، ولكن دعونا نحاول".

وغاب إبراهيموفيتش عن هزيمة ميلان أمام ليفربول بملعب "آنفيلد" بنتيجة (3-2) أمس الأربعاء بالجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. الصحافة الإيطالية: ثيو هيرنانديز خسر المعركة أمام محمد صلاح منذ الدقيقة الأولى

وأكمل إبراهيموفيتش: "السر هو فهم ما يجب القيام به للوصول إلى القمة والبقاء هناك، الآن علينا أن نضحّي بأنفسنا للقيام بذلك، الجودة موجودة، بالأمس كانت المرة الأولى في دوري أبطال أوروبا للعديد من زملائي، والآن هم فهموا ما يتعين عليهم القيام به".

وواصل السويدي: "أنا لا أقول أننا أنهينا الموسم الماضي بالدوري الإيطالي في المركز الثاني بفضلي، لكن زملائي في الفريق يفهمون ما يتطلبه الأمر للوصول إلى ما وصلنا إليه العام الماضي".

وأوضح مهاجم ميلان: "هناك شيء مفقود لتنهي الموسم في المركز الأول والفريق يعرف ذلك، ويعملون كل يوم من أجل التحسين، وهم جائعون، حتى هؤلاء الجدد فهموا عقلية الفريق".

وأتم بشأن رأيه في مشروع السوبر ليج: "كان لا بد من طرح السؤال علينا نحن اللاعبين في المقام الأول، لذا أيًا كان من اخترع ذلك فمن الخطأ بالفعل ألا يطلب منا رأيًا، نحن اللاعبون هم الذين يتعين عليهم التواجد على أرض الملعب واللعب".