أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لم يفرح ببطولة السوبر لكرة اليد بسبب ما يحدث مع القلعة البيضاء.

توج فريق كرة القدم بالزمالك ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه، فيما توج فريق كرة اليد ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

أقرأ ايضًا.. اتحاد الكرة لـ بطولات: الزمالك مديون بـ50 مليون جنيه.. ولن نستخرج كارنيهات اللاعبين

أضاف حسين لبيب خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورت: "حتى اليوم ملحقتش أفرح ببطولة، بطولة السوبر لكرة اليد وهذه لعبتي ملحقتش أفرح بها وكان نفسي أفرح، سعدت يوم البطولة فقط".

تابع: "حصلنا على بطولة الدوري لكرة القدم وفي الاحتفال بالدرع، معرفتش سلمت درع الدوري لمين؟ الشىء الذي يسعد أي أنسان أخذ الدوري وأعطيه لكباتن الفريق، اشمعنا نادي الزمالك؟".

وعن استقالة أسامة نبيه، المدرب العام السابق للزمالك، قال: "عندما يأتي شيء مكتوب أبدأ أفكر وقتها، نادي الزمالك ممثل في اللجنة لم نقصر في حق أي أحد سواء في حق اللاعبين أو الجهاز الفني".

وعن رد فعل باتريس كارتيرون بعد استقالة أسامة نبيه، قال: "لم أتحدث معه في هذا الأمر".

وبسؤاله هل هناك صفقات أخرى في الطريق، رد قائلاً: "حاليًا من وجهة نظرنا هناك صفقتين أو ثلاثة وغير قادر على إعلان عن تفاصيل حاليًا".

وواصل: "رأيت استقالة أسامة نبيه على السوشيال ميديا وعندما تحدث معي قال سيترك النادي وسيرى مستحقاته ومن حيث ذلك ترك النادي، وكان ردي عليه (اتفضل)، علاقته بالنسبة لي انتهت مع نادي الزمالك".

استكمل: "حزين جدًا لأن هناك حملة موجهة ضد مصلحة نادي الزمالك، حاولنا نجتهد كلجنة خلال 4 أشهر ومتبقي لنا شهر ونصف، لا أريد الاستمرار في رئاسة نادي الزمالك وسنرحل بعد انتهاء مدة اللجنة".

أكمل: "لم أعرض استقالتي من رئاسة نادي الزمالك على أشرف صبحي وما قيل غير صحيح، كنا نتحدث في ملفات تخص النادي، لم أعتاد الانسحاب في النصف ولم أقدم له استقالتي".

استطرد: "فريق الزمالك لمدة 4 أو 5 سنوات لم يحصل على بطولة الدوري هذا الموسم حصلنا عليه، الموسم الماضي كان معنا اثنين من الأعمدة الرئيسية فرجاني ساسي ومصطفى محمد ولم نحصل عليه هذا الموسم حصلنا عليه بدونهما، في النهاية نتيجة كل ذلك أن الناس كلها تفتكر أننا نفرط ونبيع في اللاعبين، نريد الناس تتركنا نعمل في هدوء ونفكر بشكل صحيح".

قال: "بالظروف التي يمر بها النادي لا نريد الاستمرار من كثر ما يحدث لكي توقع الزمالك، لا تقع بنا كأشخاص انما أنتوا تضعفوا من قوة نادي الزمالك".

وبسؤاله هل التعاقد مع حمدي النقاز له دور في المشاكل الكثيرة التي حدثت في الفترة الأخيرة؟ رد قائلاً: "من المؤكد لا، ولكن تم استغلال هذا بتوجيه معين وممنهج لكي يفعل كل هذه المشاكل".

وعن إيقاف قيد الزمالك من اتحاد الكرة هل هناك مساعي لحل هذه الزمالك؟ قال: "نادي الزمالك موقوف من القيد عن طريق الفيفا لمدة فترتين في قضية حسام أشرف ونحاول نحل هذا الإيقاف، منذ أكثر من 3 أشهر نعلم هذا الموضوع ونحاول حله، تركة ثقيلة جدًا حصلنا عليها ونحاول حلها".