شكك جيمي كاراجر في فرص مانشستر يونايتد في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز رغم وصول كريستيانو رونالدو هذا الصيف، وأكد أنه سينافس محمد صلاح جناح ليفربول، على الحذاء الذهبي، مع هاري كين مهاجم توتنهام وروميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي.

كان رونالدو يجري محادثات مع مانشستر سيتي، لكنه اختار العودة إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس مقابل 20 مليون جنيه إسترليني خلال خاتمة دراماتيكية لنافذة الانتقالات.

وصل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى مانشستر، وسجل هدفين في أول ظهور له أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي كما سجل الهدف الافتتاحي أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

لكن كاراجر يصر على أن عودة رونالدو سيكون لها تأثير أكبر في رفع صورة اللعبة الإنجليزية أكثر مما سيكون على آمال الشياطين الحمر.

وقال كاراجر لصحيفة "ديلي تليجراف": "رونالدو يمكن أن يكون أفضل توقيع للدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من كونه الأفضل لـ مانشستر يونايتد".

اقرأ أيضًا.. مويس كين: لا أشعر بالضغط لكوني خليفة كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

وأضاف: "متأكد من أن رونالدو سيتحدى هاري كين ومحمد صلاح وروميلو لوكاكو على الحذاء الذهبي لهذا الموسم".

وتابع كاراجر: "كما رأينا نهاية الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل يونايتد في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد، فإن مجرد وجود رونالدو هو أمر مؤكد للأهداف، وعادته قد غيرت المزاج في ناديه ورفعت مكانة كرة القدم الإنجليزية أكثر".

وأكمل: "لكن السؤال الأوسع بالنسبة ليونايتد هو ما إذا كان وصول رونالدو يجعلهم أقرب إلى كونهم فريقًا يمكنه الفوز باللقب ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وأردف: "فيما يتعلق بالدليل على المباريات القليلة الأولى، على الرغم من فوزهم في ثلاث من مبارياتهم الخمس الأولى، أود أن أقول لا".

وأتم كاراجر: "قدرة رونالدو على المواجهة ستجعل اليونايتد أقوى حتمًا، ما لا يمكن لوصوله وحده أن يفعله هو تحويل يونايتد إلى فريق حائز على اللقب أو فرض طريقة مميزة للعب ما زالوا يفتقرون إليها".