أعلن المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، غياب اثنين من لاعبي فريقه، عن مباراة الغد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر سيتي غدًا السبت في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة، 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، نظيره ساوثهامبتون، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لابورت وستونز لديهما إصابات عضلية، جون ستونز لم يلعب معنا، عاد من المنتخب مصابًا، ولابورت أيضًا لديه بعض الانزعاجات".

وأضاف: "لابورت قدم مباراة جيدة أمام ليستر سيتي، ولكن عانى من بعض الضربات، نحن لم نرغب في المخاطرة به، كلاهما لن يكونا قادرين على اللعب في مباراة الغد".

لابورت وستونز

وعن ثان آكي والذي توفي والده، بعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج: "لقد أظهر شخصيته، نحن قلقون، تعازينا لأمه وأخيه وأهله وأصدقائه وخطيبته".

وتابع: "كل ما يمكننا قوله هو أننا هناك من أجله، لقد حاولنا في الساعات الماضية السماح لهم بالشعور بمدى قربنا منه، أنا متأكد من أننا سنكون مستعدين وغدًا للقتال من أجله".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لا نملك مُهاجمًا يمكنه تسجيل 25 هدفًا وسأتنحى جانبًا إذا كان لدي مشكلة مع الجماهير

وعن فيل فودين: "يُمكن لفودين اللعب في خمسة مراكز مُختلفة، في كل مركز يلعب بشكل استثنائي لأنه لاعب غير عادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كانت لديه إصابة صعبة منعته من خوض نهائي كأس أمم أوروبا، ولم يشارك في الموسم التحضيري، وفي المباراة الماضية خاض دقائق معدودة ضد لايبزيج، لا يزال في طور الإعداد، لكن هو وكل اللاعبين لديهم هامش للتحسن ونحن سنساعده ونتحسن مع بعضنا البعض".