يعتقد المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي، أن أنطونيو روديجر ستكون لديه أسباب قليلة لمغادرة البلوز الصيف المقبل.

يصر توخيل مدرب البلوز على أن مدافع منتخب ألمانيا روديجر يشعر بأنه جيد جدًا في تشيلسي، على الرغم من اقتراب نهاية عقده الحالي، وأكد الألماني أن مجلس إدارة تشيلسي يجري محادثات بشأن التمديد.

واعترف توخيل، مدرب تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا، أنه يأمل في أن يمدد روديجر إقامته في ستامفورد بريدج.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "آمل أن يجدوا حلولًا، لكن ليس فقط بين المدربين واللاعبين، وما نتمناه، وهذا هو السبب في أن الأمر بين النادي واللاعبين والوكيل في الوقت الحالي".

وأضاف: "نأمل أن يجدوا الحل وكل ما يمكنني قوله هو أن روديجر يلعب بشكل ممتاز، ولفترة طويلة كان متسقًا للغاية، على مستوى عالٍ جدًا".

اقرأ أيضًا.. توخيل مازحًا: لو كلفوني بالدفاع ضد لوكاكو وهاري كين سأترك المهمة لزملائي الآخرين!

وتابع توخيل: "أشعر به شديد الهدوء والتركيز، وهذا ليس مصدر إلهاء بالنسبة له، لذلك كل شيء في مكانه، وامنح الأشياء الوقت الذي تحتاجه".

وأكمل: "في بعض الأحيان يحتاج إلى وقت أطول قليلاً، وأحيانًا تكون الأمور سريعة جدًا، لا توجد أخبار من جانبي، وأعتقد أن روديجر يشعر بشعور جيد للغاية في تشيلسي، إنه يشعر باحترام زملائه في الفريق ويشعر بالأهمية التي يتمتع بها في الفريق".

وأكد توخيل: "هو يستحق ذلك، ويشعر بالحب من الجماهير عندما يلعب، إنه في أقوى دوري في أوروبا، في ناد كبير، لذلك لا توجد أسباب كثيرة لتغيير ذلك".

وأتم توخيل: "لكن في النهاية الأمر بينه وبين النادي، وهذا في أيد أمينة، أنا هادئ ومرتاح، كل ما سيحدث سيحدث".