وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سالزبورج كريم أديمي، صدمة إلى المسئولين في ليفربول بشأن وجهته القادمة والمحتملة، في حال الرحيل عن الدوري النمساوي.

وارتبط اسم أديمي في الفترة المقبلة باهتمام نادي ليفربول لتدعيم صفوفه في شهر يناير المقبل، لتعويض محمد صلاح، ليكون خيارًا هجوميًا قويًا للمدرب يورجن كلوب، لعدم اقتناعه الكافي بلاعبين مثل دييجو جوتا وتاكومي مينامينو وديفوك أرويجي كبدلاء.

وكانت أيضًا التقارير قد ربطت أديمي بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، الذي يسعى إلى ضم أفضل المواهب الكروية في العالم لبناء فريق مستقبلي بعد رحيل ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا | كلوب: محمد صلاح شخصية مُلهمة.. وليفربول استفاد كثيرًا من تعطشه للأهداف

كريم أديمي

أديمي البالغ من العمر 19 عامًا، كان ناشئًا في صفوف بايرن ميونخ لمدة عامين في الفترة من 2010 إلى 2012، لكن النادي الألماني فرط به ورحل إلى نادي أونترهاخينج، الذي ينافس في الدرجة الثالثة في ألمانيا.

وتحدث أديمي عن مستقبله في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "إذا قدم بايرن ميونخ عرضًا لي، أعتقد أنني سأختار هذا المسار".

وأضاف: "أريد أن أظهر لهم ما يمكنني فعله، ومن أنا، وأنه كان من الخطأ السماح لي بالرحيل، هذا يحفزني".

الجدير بالذكر أن أديمي قد شارك في 11 مباراة هذا الموسم مع سالزبورج وسجل 7 أهداف حتى الآن، مما يؤكد موهبته وسبب رغبة الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد معه.