تغلب فريق بايرن ميونخ على ضيفه بوخوم بنتيجة عريضة، حيث أمطر شباك الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الألماني، بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة.

بايرن ميونخ أنهى الشوط الأول من المباراة، مُتقدمًا برباعية نظيفة على الضيوف، الهدف الأول جاء في الدقيقة 17، عبر ليروي ساني، وبعد ذلك بـ10 دقائق تمكن جوشوا كيميش من إحراز الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 32، سجل الدولي الألماني سيرجي جنابري الهدف الثالث لأصحاب الأرض بأسيست من توماس مولر، وقبل نهاية الشوط وفي الدقيقة 43، أحرز فاسيليس لامبروبولوس لاعب بوخوم هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه.

وواصل بايرن في الشوط الثاني، سيطرته على مجريات المباراة، وتمكن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من إحراز الهدف الخامس للنادي البافاري.

وبعد مُضي أربعة دقائق، عاد كيميش لهز شباك الحارس مانويل ريمان من جديد، بالهدف الثاني له في المباراة والسادس لـ بايرن ميونخ.

وقبل نهاية المباراة، تمكن البديل إريك ماكسيم تشوبو موتينج من إحراز الهدف السابع لـ بايرن ميونخ، في الدقيقة 79، وبالدقيقة 88، ألغى حكم المباراة هدفًا لصانع الألعاب توماس مولر، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

انتصار بايرن ميونخ رفع رصيد النادي البارفاري للنقطة 13، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، فيما يتوقف رصيد بوخوم عند 3 نقاط في المركز السابع عشر.

شاهد اهداف مباراة بايرن ميونخ وبوخوم