أوضح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد حالة لاعبيه المصابين قبل مواجهة فالنسيا، المقرر لها غدًا الأحد في منافسات الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي عن حالة جاريث بيل، وأوضح سبب عدم مشاركة إيدين هازارد في المباراة الماضية وموقفه من مباراة الغد.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال أنشيلوتي: "على المستوى البدني، سيتعافى الفريق، لم يتعافوا جميعًا بعد، أعتقد غدًا أن الفريق سيكون على ما يرام، ثم لدينا مباراة صعبة لأن فالنسيا يلعب بشكل جيد للغاية، فهم في حالة تأهب، المباراة ستتطلب منا الكثير وعلينا ان نكون أذكياء".

وأضاف: "ما يقلقني هو أن فالنسيا يلعب بشكل جيد، لست قلقًا بشأن أي شيء آخر، يجب أن نستعد للمباراة لأننا نلعب ضد فريق يقوم بعمل جيد للغاية".

وتابع أنشيلوتي: "لم يلعب هازارد لأنه كان يعاني من انزعاج طفيف في ركبته، كما شعر بالانزعاج بالأمس، واليوم تدرب مرة أخرى، لقد قام بتحسين ظروفه".

اقرأ أيضًا.. رابطة الليجا ترد على بيان برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بيلباو بشأن اتفاقية CVC

وشدد: "علينا توخي الحذر، فقد تعرض لإصابات في الماضي ويمكن أن يكون منحه مباراتين متتاليتين أكثر صعوبة، إنه ليس بالمستوى الذي يريده الجميع ولكنه يعمل، كلنا على ثقة من أنه سيكون في أفضل حالاته".

وبشأن جاريث بيل، أفاد الإيطالي: "ما زلنا لا نعرف كم من الوقت يستغرق للتعافي، من الصعب تحديد الوقت، إنه لأمر مخز لأنه كان جيدًا جدًا".

وأكمل: "عمل بشكل جيد مع منتخب ويلز ومعنا، يجب أن ننتظر، في بعض الأحيان يحدث أنه مع تعدد المباريات يصاب اللاعبون".

واستطرد: "الفريق بخير، تقول الإحصائيات أنه في المباريات التي قدمناها بشكل أفضل، يجب علينا تحسين الشوط الأول، وأننا بدأنا بعض الشيء بكسل، كما أن الذين لا يلعبون جميعهم في حالة جيدة".

وعن المداورة بين اللاعبين في التشكيل، أوضح: "هذا ضروري ولكن نظرًا لوجود لاعبين متعبين، يتعين علينا الاعتناء بهم لأنهم ليسوا صغارًا، هذا النوع من الأشياء يجعل التناوب إلزاميًا تقريبًا، وهو لن يكون تناوبًا رائعًا ولكن هناك لاعبين يتعين علينا تغييرهم قليلاً".