يرى المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن مواجهة ميلان ستكون أكثر أهمية للروسونيري عن فريقه، على الرغم من أن السيدة العجوز لم يُحقق حتى الآن أي انتصار في مسابقة السيري آ.

يوفنتوس يستقبل مساء غدًا الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، نظيره ميلان، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إنها واحدة من أهم مباريات الموسم، وربما أهمها، لقد تحسن ميلان خلال الموسمين الماضيين، إنهم يلعبون معًا لما يقرب من 3 سنوات".

وأضاف: "نحن ننمو ونتطور، ولدينا توقعات جيدة، لكن المباراة ستكون أكثر أهمية بالنسبة لهم!، هذا الدوري متوازن للغاية، من السهل أن تخسر نقاطًا، ولكن قد يكون من السهل استردادها أيضًا".

وواصل: "ميلان لعب مباراة رائعة أمام ليفربول، والأمر لم يكن سهلًا، لقد أثبتوا أن لديهم شخصية، وغدًا ستكون مباراة رائعة".

وتابع: "لدي شك وحيد بشأن الدفاع، لدينا جلسة تدريبية وبعدها سأقرر، ربما يغيب مهاجم ولاعب في خط الوسط، هُناك شكوك بالفعل حول جاهزية كييزا".

وأكمل: "اللعب في الجناح الأيمن هو دوره الطبيعي، إذا لعب كمهاجم، فهو يحتاج إلى مركز مهاجم قريب منه، إذا لعب على اليسار، يمكنه أن يقطع من الداخل، هو لا يزال بحاجة إلى تحسين قراءته للعبة، لديه صفات مهمة، لكنه بحاجة إلى التحسّن في مجالات أخرى".

اقرأ أيضًا.. كوريري: إبراهيموفيتش يغيب عن مباراة يوفنتوس وميلان

وأردف: "وجدت يوفنتوس مختلف، لا يُمكننا مقارنة يوفنتوس هذا بفريق الماضي، هذا الفريق له هويته الخاصة، يجب أن نتحد، ونتطور في العديد من الجوانب".

وأتبع: "تتبقى 5 مباريات قبل فترة التوقف الدولية القادمة، ويجب على الجميع أن يشعروا بأهميتهم، سواء شاركوا من البداية أو من على مقاعد البدلاء، نحن كان بإمكاننا الحصول على المزيد من النقاط، لكن لم يكن الأمر كذلك".

واسترسل: "نحن بحاجة إلى التحسن جميعًا معًا، أحتاج إلى فهم من يمكنه التأثير على مقاعد البدلاء أثناء المباراة، ولكن كلما تقدمنا​​، أصبح من الأسهل فهم لاعبي فريقي، نحن بعد التوقف سنجرى تقييمًا لهذا الفريق".

وأسهب: "بالتأكيد، سنلعب مباراة رائعة غدًا، لكن لا يمكننا معرفة النتيجة بالفعل، الشيطان الذي اخترع كرة القدم والمباريات يمكنها أن تتغير بسرعة كبيرة، نحن بحاجة إلى أن نكون متوازنين، وأن نعمل بجد ولدينا الرغبة والطموح للتحسين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يجب أن يلعب يوفنتوس للفوز باللقب، وليس مجرد مباريات فردية، وللقيام بذلك يجب أن يكون لديك الاتساق والعمل الجاد والتركيز طوال الوقت".