يرى رالف هاسنهوتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون أن حكم مواجهة مانشستر سيتي لم يكن شجاعًا بدرجة كافية، في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان عصر اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا سلبيًا.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 62 وبطاقة حمراء للاعب مانشستر سيتي كايل ووكر، ولكن تقنية الفيديو قررت في النهاية إلغاء القرارين.

وقال هاسنهوتل في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "بالنسبة لي لم يكن ذلك القرار صحيحًا، ولكن عندما يعتقد الحكم أن قرار تقنية الفيديو ليس صحيحًا، كان عليه نقضه".

وأضاف: "الحكم لم يكن شجاعًا بما فيه الكفاية، لقد تقبل قرار تقنية الفيديو، إنه لأمر مؤسف بالنسبة لنا ولكن علينا تقبل ما حدث".

وواصل: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية اليوم، وهذا ما توقعناه، من الناحية التكتيكية يجب أن أقول إنها كانت واحدة من أفضل المباريات منذ وصولي إلى هذا النادي، قدم الرجال أداءً مذهلاً".

واستمر: "لقد غيرنا الخطة أربع مرات في المباراة وأنا فخور بما فعله فريقي اليوم، كانت لدينا فرص للفوز بالمباراة، لقد أمضينا أسبوعًا رائعًا".

واختتم: "عندما تطلق جماهير مانشستر سيتي صيحات الاستهجان على فريقها، فأنت تعلم أنك تفعل شيئًا صحيحًا، كل شيء كان يعمل بشكل مثالي، أنا فخور جدًا بطريقة لعبنا اليوم".