أكد والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى مالاتيا سبور التركي، أن علاقته كانت جيدة جدًأ بنادي الجونة، مشددًا على أن رضا شحاتة كان على تواصل دائم مه في اللحظات الصعبة له مع القلعة الحمراء.

اقرأ ايضًا.. والتر بواليا مبررًا رحيله: لم أفهم ثقافة الأهلي.. ولن ألقي باللوم على أحد

أضاف بواليا خلال استضافته في برنامج "جمهور التالتة" المُذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "علاقتي بالجونة طيبة جدًا وأنا أرسل تحية للكابتن رضا شحاته المدير الفني فهو كان يتعامل معي بشكل جيد جدًا، وفي اللحظات الصعبة مع الأهلي كان دائمًا يتواصل معي ويدعمني بكل السبل".

تابع: "كان يريد أن يراني في القمة دائمًا، ولكن لم يتحدث أحد معي للعودة للجونة، بل كانوا يتمنون لي أن أكون في قمة تألقي مع الأهلي".

وبسؤاله ماذا كنت ستفعل لو عاد بك الزمن قبل التوقيع للأهلي؟ أجاب: "كل شئ في الحياة يحدث لسبب ونتعلم منه درسًا، أنا بالفعل عندما انتقلت إلى الأهلي من الجونة آخر 5 مباريات إحصائياتي كانت رائعة ومميزة، ولكن هذا لا يعني أبدًا أنني عندما انتقلت للأهلي توقفت عن ما كنت أفعله في الجونة بل هو الحظ أنا لا أعرف السبب، أنا عندما ألعب مباراة ولا أسجل ربما لا أستطيع النوم".

ووجه رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلاً: "أتوجه لهم بالشكر جميعًا والدعم الذي تلقيته منهم".

اختتم: "كانت تصلني رسائل كثيرة تطلب عدم رحيلي ولكن أنا لم أكن أريد الرحيل، أنا أعطيت كل ما لدي ولكن المرة القادمة ربما أعود للأهلي وأفعل الكثير".