رفض والتر بواليا مهاجم الأهلي والمعار لفريق مالاتيا سبور التركي الحديث عن علاقته مع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة الحمراء.

وكان بواليا قد رحل خلال الشهر الحالي لصفوف مالاتيا سبور على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال بواليا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أحب أن أتحدث عن نفسي ولا أفضل أن أتحدث عن أشخاص آخرين سواء بالإيجاب أو السلب، ما كان في الماضي فهو ماضي، وعامة علاقتنا كانت طيبة".

وأكمل: "علاقتي بجميع اللاعبين كانت جيدة، دائما كنت أدعم زملائي وأدعم محمد شريف عندما كان لا يُسجل، وأيضًا مروان محسن، كنت أشجعهما عندما يتعرضان للضغط، لم أكن أشعر بالغيرة نحوهما والعكس".

وأشار: "أحب أن أقول إنه شرف لي أنني كنت أرتدي قميص النادي الأهلي وأنا أحترمه جدًا، ولكن لا بد دائمًا أن ننظر للمستقبل وليس للماضي، إذا سجلت أهدافا وأتيحت لي فرصة الانتقال إلى فريق كبير فلما لا، وأنا حاليًا معار ومازلت لاعبا في الأحمر".

طالع | والتر بواليا مبررًا رحيله: لم أفهم ثقافة الأهلي.. ولن ألقي باللوم على أحد

وبسؤاله هل توقعت رحيلك؟، قال: "لكي أكون أمينًا لم أكن أريد الرحيل عن الأهلي، ولكن هذا ما حدث، موسم كامل لم أسجل سوى هدف، الأمر كان صعبًا، سجلت في نهاية الدوري هذا صحيح ولكن كنت وصلت لمرحلة وهي أنني لا أستطيع فعل أي شئ بسبب قرار رحيلي ولكن بالتأكيد لم أكن أريد ذلك".

وتابع بواليا: "ربما أنا لست شخصًا فاشلاً أبدًا وأحاول دائمًا أن أكون على مستوى التوقعات وأن أرسم الابتسامة على وجوه الجماهير، ولكن لم تسر الأمور كما كنت أريد".

واستطرد: "الأهلي به مجموعة عظيمة وعقلية جيدة جدًا تمثل فريقا رائعا، عقليتهم هي الفوز، الفريق يضع دائمَا نصب عينيه الفوز، هو البطل ودائمًا يفكرون في البطولة وهذا ما يشجعني دائمًا وأرى أن الأحمر سيستمر في حصد البطولات لثلاثة أو أربعة مواسم قادمة".

واختتم: "بالنسبة لي لست الشخص الذي يستسلم ولا أخجل من أنني أضعت هدفًا، أفعل ما أستطيع، في الجونة كنت أسجل وأضيع أهدافا ولكن لم يلتفت أحد لذلك لأنني كنت أسجل كل مباراة، وهناك قيمة مضافة لكل مهاجم عندما يُسجل، واجتهدت كثيرا لكي أساعد زملائي، ولكن سواء سجلت أم لا، هي في النهاية كرة قدم".