تعرض التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بكدمة في أنكل القدم خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في نهاية تدريب اليوم الأحد.

وحرص الجهاز الطبي على إسعاف اللاعب بعد إصابته، ولم يستكمل المثلوثي التقسيمة، حيث فضل الجهاز الطبي منحه راحة حتى لا تتفاقم الإصابة.

طالع أيضا.. خاص - كواليس جلسة كارتيرون مع المثلوثي بعد التعاقد مع حمدي النقاز

وشارك محمود شبانة لاعب الفريق في مران اليوم بعد حصوله على راحة من تدريبات أمس بسبب شكواه من الإجهاد، مما دفع الجهاز الطبي لمنحه راحة قبل الانتظام اليوم.

وخصص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة بدنية للاعبين خلال المران، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف عليها.

وأدى أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق تدريبات تأهلية على هامش المران، وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعب راحة من المشاركة في التقسيمة.

وخاض مروان حمدي مهاجم الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

وخضع لاعبو الزمالك تقسيمة فنية في منتصف الملعب في ختام مران اليوم، وشهدت تألق الرباعي مصطفى فتحي وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش.

ومن المقرر أن ينتظم المالك في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من اليوم الأحد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد واستئناف مسابقة كأس مصر بمواجهة أسوان في نصف النهائي.