كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، رفائيل فاران، عن سبب رحيله عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي للانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد".

وانضم فاران إلى مانشستر يونايتد بقيمة 40 مليون يورو من ريال مدريد قبل عام واحد فقط من انتهاء عقده في "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. رويستون درينثي: لم أر رونالدو يشرب الخمر أبدًا

كريستيانو رونالدو

وتحدث مدافع مانشستر يونايتد عن السبب خلال حوار مع شبكة "Telefoot" الفرنسية، وقال: "كنت في حاجة إلى تلك الخطوة، رغبت في خوض تحدٍ جديد بعد فترة استثنائية مع ريال مدريد تفوقت فيها على كل التوقعات".

وأضاف: "كنت بحاجة إلى ترك منطقة الراحة التي كنت بها في ريال مدريد من خلال مغامرة جديدة وهي الآن مع مانشستر يونايتد، الأمور تسير على ما يرام وهناك لاعبين رائعين في الفريق الذي يتوازن ما بين الخبرة والشباب".

وتابع: "سعيد لكوني جزء من هذا النادي، كذلك فخور بالترحيب الذي تلقيته من الجماهير عند الإعلان عن الصفقة وسيظل محفورًا في ذاكرتي".

وعن كريستيانو رونالدو: "محترف كبير، سجل العديد من الأهداف على مدار مسيرته، سيستمر طالما لم يعتزل كرة القدم، من الأفضل أن يكون معك في نفس الفريق وليس ضدك".

وبوجبا: "بول ساعدني كثيرًا على التأقلم مع مانشستر يونايتد، بطريقته الخاصة وروح الدعابة التي يتمتع بها، دائمًا ما يمازحني ولكنه أمر رائع".