خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، فوزًا قاتلًا على حساب وست هام يونايتد في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1 في الملعب الأولمبي بالعاصمة البريطانية "لندن".

افتتح أصحاب الأرض الأهداف عن طريق، سعيد بن رحمة، في الدقيقة 30 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بجسد رفائيل فاران، وسكنت شباك ديفيد دي خيا.

بينما تعادل كريستيانو رونالدو بهدف بعد 5 دقائق فقط لا غير لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

جيسي لينجارد

حاول مانشستر يونايتد أكثر من مرة التسجيل في شباك وست هام يونايتد من خلال البرتغالي الدولي ولكن كان هناك الحارس، لوكاس فابيانسكي، الذي تصدى لأكثر من فرصة من الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 89، نجح البديل جيسي لينجارد في تسجيل هدف قاتل بتصويبة رائعة في الزاوية 90، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح اليونايتد.

لكن لم تنته المباراة عند هذا الحد، وزادت الإثارة في اللحظات الأخيرة حيث احتسب الحكم مارتن أتكنسون، ركلة جزاء لصالح وست هام بعدما لمس، لوك شاو، الكرة بيده ولكن كان هناك، ديفيد دي خيا، بقفازه المنقذ والذي تصدى للركلة من مارك نوبل، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، يحصد مانشستر يونايتد 3 نقاط جديدة ويواصل مطاردة ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي ولكن الصدارة للريدز بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 8 في المركز الثامن.

شاهد تألق دي خيا وينقذ ركلة جزاء في الوقت القاتل من وست هام

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد