يرى نجم يوفنتوس السابق، كلاوديو ماركيزيو، أن اي سي ميلان، أقوى من فريقه في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أن الروسونيري يُمكنه تحقيق الفوز على السيدة العجوز، بالدوري الإيطالي.

ويستقبل يوفنتوس مساء اليوم الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة نظيره ميلان، ضمن لقاءات الجولة الرابعة بالـ سيريا آ.

كلاوديو ماركيزيو

وقال ماركيزيو في تصريحات لصحفية "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "في الوقت الحالي، ميلان أقوى، مالديني وماسارا وبيولي قاموا بعمل رائع لإعادة بناء الفريق من جديد".

وأضاف: "ميلان واجه صعوبات على مرّ السنين واستحقوا العودة إلى القمة من جديد، ميلان عاد بعد سنوات، لقد رأيت مباراتهم الأسبوع الماضي أمام ليفربول، واجهوا منافسًا قويًا، ولكنني مقتنع بأن الفريق قادر على تقديم شيء".

اقرأ أيضًا.. القناة الناقلة ومعلق مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

وواصل: "يوفنتوس الآن في مرحلة إعادة البناء، عندما تقوم بإحياء مشروع من جديد من الطبيعي أن تواجه صعوبات، أنا لا أرى مشاكل في الشخصية أو الهوية، كل ما عليك هو التحلي بالصبر، يجب أن يهدف فريق مثل يوفنتوس دائمًا إلى الفوز، واللاعبون بحاجة إلى مزيد من التماسك".

وعن المُقارنة بينه وبين لوكاتيللي، علّق: "مانويل لاعب رائع، صفاته كانت واضحة بالفعل في ميلان وقد نضج كثيرًا في ساسولو. لديه كل شيء ليصبح ركيزة خط وسط يوفنتوس".

وأنهى: "لقد أظهر شخصيته بالفعل مع منتخب إيطاليا، وقد يقوم الناس ببعض المُقارنات ولكنني واثق أنه سيكتب قصته وستكون جميلة، لقد نضج حقًا، ونأمل أن يكتسب المزيد من الخبرة مع يوفنتوس".