دفع الثنائي كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز، زميلهما جيسي لينجارد للاحتفال مع الجماهير بعيدًا بعد هدفه المذهل ضد وست هام.

رفض لينجارد في البداية الاحتفال بهدفه الذي منح مانشستر يونايتد الفوز بنتيجة 2-1 قبل 90 ثانية من نهاية المباراة.

لقد تألق البالغ من العمر 28 عامًا مع وست هام عندما انضم على سبيل الإعارة في يناير وتوقف رافضًا الاحتفال احترامًا للفريق الذي لعب لصفوفه.

لكن رونالدو وفرنانديز أجبرا لينجارد على الركض نحو المشجعين المبتهجين والاحتفال بهدفه الحاسم، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

كان مستقبل لينجارد في مانشستر يونايتد غير مؤكد مع تقارير يوم السبت تشير إلى أنه قد يكون واحدًا من سبعة يتم بيعهم في شهر يناير.

وقد تسبب لينجارد في هزيمة مانشستر يونايتد منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا أمام يانج بويز بعد أن اعترض جوردان سيباتشو تمريرة خلفية كارثية.

اقرأ أيضًا.. لينجارد: تجاوزت ما حدث أمام يونج بويز.. وأقاتل من أجل مانشستر يونايتد

أمضى لينجارد النصف الثاني من الموسم الماضي في حالة جيدة على سبيل الإعارة في وست هام، الذي كان حريصًا على إعادته إلى العاصمة في صفقة دائمة هذا الصيف، لكنه حطم قلوبهم بهدفه اليوم.

هدف لينجارد في مرمى وست هام

وأشاد مشجعو مانشستر يونايتد على وسائل التواصل الاجتماعي بعقلية الثنائي البرتغالي.

وكتب أحد المتابعين على "تويتر": "أفضل جزء من هدف لينجارد كان رونالدو وبرونو يدفعانه للاحتفال أمام الجماهير، هذه عقلية الفائز، لا مجال للمشاعر، خاصة العودة من ارتكاب خطأ فادح الأسبوع الماضي".

وأضاف آخر": "رؤية رونالدو يحتفل مع لينجارد يجلب الدموع إلى عيني".

وعلّق ثالث: "أجبر رونالدو وبرونو فرنانديز جيسي لينجارد على الاحتفال بهدفه، إلى حد بعيد أعظم كفارة يمكن أن نطلبها".

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووست هام