حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا قاتلًا على خصمه أولمبيك ليون في مباراتهما اليوم، في بطولة الدوري الفرنسي.

واستضاف ملعب حديقة الأمراء مباراة الفريقين في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، حيث فاز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي من قِبل الفريقين، رغم الفرص التي سنحت للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكاد ميسي أن يسجل الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 31 بعدما استلم الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء، ثم سددها ناحية المرمى ولكن الحارس تصدى بقدمه.

وفي الدقيقة 37 سدد ليونيل ميسي كرة من خارج منطقة الجزاء بطريقة قوية، إلا أنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى ليون.

وتمكن ليون في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 57 وذلك عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا.

هدف باكيتا جاء بعد تمريرة رائعة من زميله كارل إيكامبي، حيث صوب الكرة داخل منطقة الجزاء، واستملها باكيتا وسددها ناحية الشباك، لتسكن المرمى من الناحية اليمنى.

وشهدت الدقيقة 63 حصول باريس سان جيرمان على ركلة جزاء بعدما تعرض نيمار للعرقلة داخل المنطقة من قِبل لاعب الخصم مالو جيوستو.

وقرر نيمار تنفيذ ركلة جزاء باريس سان جيرمان حيث نجح في تحويلها إلى هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وقرر المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في الدقيقة 76 استبدال النجم ليونيل ميسي بزميله أشرف حكيمي، وهو الأمر الذي لم ينل إعجاب الأرجنتيني حيث بدا غير سعيد أثناء خروجه.

خروج ميسي في مباراة باريس سان جيرمان وليون

وكانت المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل الإيجابي، قبل أن يسجل ماورو إيكاردي هدف فوز باريس سان جيرمان في الوقت القاتل.

وجاء هدف فوز باريس سان جيرمان في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية من كيليان مبابي، وارتقى إيكاردي وسددها برأسه في الشباك.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 18 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.