أكد بيتر بوش مدرب فريق ليون، أنهم لم يستحقوا الخسارة في مباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي، مشيرًا إلى أن ركلة جزاء نيمار لم تكن صحيحة.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، حيث فاز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون

وكان ليون متقدمًا في النتيجة بهدف، قبل أن تُحتسب ركلة جزاء لصالح نيمار، بعد تعرضه للعرقلة من قِبل اللاعب الشاب مالو، ثم أحرز ماورو إيكاردي هدف الفوز في الدقيقة 94.

وقال بيتر بوش في تصريحات نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: "على خط التماس قلت لنفسي (مالمو لاعب شاب، يبلغ من العمر 18 عامًا، ارتكب خطأ داخل منطقة الجزاء!)، ولكن مباشرة بعد المباراة شاهدت الفيديو".

وأضاف: "ما حدث لم يكن على الإطلاق خطأ مالو، كان خطأ نيمار الذي وضع يده على ظهره، مالو لم يستطع فعل أي شيء، الخطأ من البداية كان من نيمار وليس مالو إطلاقًا، لم تكن ركلة جزاء على الإطلاق".

وواصل: "أنا أتفهم أن الحكم لم يشاهد ما حدث، ولكن أين تقنية الفيديو؟ بالنظر إلى الحركة البطيئة يمكن اكتشاف أن الخطأ بسبب نيمار وليس مالو، لم تكن ركلة جزاء أبدًا".

وعن النتيجة، قال بوش: "بصراحة لا نستحق الخسارة، لقد رأينا مباراة حقيقية من جانبنا، لم نكن خائفين، حاولنا أن نرتقي في اللعب ولم يكن الأمر سهلًا دائمًا أمام فريق مثل باريس سان جيرمان".

واستمر: "في رأيي، لعبنا بشكل جيد للغاية ما عدا في النهاية، يجب أن نقول ذلك أيضًا، أقول دائمًا إنه عندما لا يمكنك الفوز بالمباراة، فعليك ألا تخسر أيضًا، عليك الدفاع جيدًا في النهاية، في الدقائق الأخيرة، ولكن بغض النظر عن ذلك، أنا فخور جدًا بفريقي".