أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدر يد، عن رضاه عن أداء الدولي البلجيكي إيدين هازارد جناح الملكي، بعد الانتصار على فلنسيا في الدوري الإسباني.

ريال مدريد انتصر على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "ميستايا"، بالجولة الخامسة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

أنشيلوتي تحدث مع فضائية "Movistar +" الإسبانية، عقب نهاية المباراة، وأشاد بأداء هازارد، رغم أنه لم يسجل أهداف، كما تغني بقدرات الثنائي فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وقال أنشيلوتي: "لقد لعبنا بشكل حيد في الهجمات المرتدة، لم ندافع بأفضل شكل ممكن، ولكن نجحنا في التصرف بشكل جيد في بعض هجماتهم علينا".

وأضاف: "لقد سنحت لهم فرص، وهذا قد يحدث ونحن قمنا بالرد عليهم بعد هدفهم، ونجحنا في العودة في المباراة، لقد أجريت تبديلات، وتمكننا من السيطرة على المباراة".

وواصل: "البدلاء قدموا أداءً جيدًا للغاية، لقد غيروا نتيجة المباراة، لقد واجهنا فريق لعب بشكل جيد للغاية، والأمور كانت صعبة علينا، لأننا لعبنا مباراة يوم الأربعاء الماضي، ومن الجيد أننا نجحنا في الخروج بالنقاط الثلاث من هذا الملعب الصعب".

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس بعد الريمونتادا القاتلة أمام فالنسيا: ريال مدريد لا يستسلم أبدًا

وأردف: "أنا سعيد بـ بنزيما وفينيسيوس، نحن محظوظون بوجود هذا النوع من اللاعبين، بالنسبة لي، لقد لعب هازارد بشكل جيد، وأنا راضٍ جدًا عنه، لقد فعل ما أردناه وقدم أداءً جيد هجوميًا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إصابة داني كارفاخال قائلًا: "لديه بعض الانزعاجات، لا أعرف تحديدًا مدى خطورة إصابته، وسنرى في الأيام المُقبلة".