قال فاروق جعفر المستشار الفني للجنة إدارة نادي الزمالك، إن أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول قد تسرع في إعلان استقالته، مشيرًا إلى أنه علم بهذا القرار عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة": "نبيه تسرع في الإعلان عن استقالته، عندما تريد التقدم باستقالة فعليك أن تأتي للجلوس مع رئيس النادي، وأنا لست مع استقالة نبيه بهذه الطريقة".

وأردف: "يجب عدم التأخر في دفع راتب المدرب الأجنبي لأنه واجهة مصر في الخارج، والمدرب المصري سيحصل على راتبه ولكن ليس بنفس سرعة الأجنبي، بالأخص أن الزمالك في ظروف غير مناسبة".

وأكد جعفر خلال تصريحاته أن المدير الفني باتريس كارتيرون لا يتعجل التعاقد مع بديل أسامة نبيه.

طالع.. خاص | أسامة نبيه يتراجع عن استقالته وينضم إلى معسكر الزمالك

وعن التجديد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، واصل: "جلسنا معه أول أمس بعد عودته من المعسكر، وستكون هناك جلسة شبه نهائية، الأمر متوقف على بند واحد وسيتم حله إن شاء الله".

واستطرد: "كارتيرون يرغب في الاستمرار مع الزمالك وما قيل عن رحيله غير صحيح، ولا أعلم موقف مصطفى محمد من الاستمرار مع جالطة سراي".

وتابع متحدثًا عن النادي الأهلي: "صفقاته ستكون جيدة لأن من يدير الأهلي (بتاع كورة) وقادر على اختيار اللاعبين الذين سيدعمون الفريق، ومن الصعب أن أتوقع الفريق الأقرب للفوز بكأس السوبر المصري".