أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما أنه في حاجة إلى بضع ساعات لمعرفة ما حدث في مباراة الأمس أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي، حيث خسر روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة روما وهيلاس فيرونا

وتُعد تلك الهزيمة هي الأولى بالنسبة لـ جوزيه مورينيو مع روما، حيث لم يخسر في المباريات الخمس الماضية وفاز بهم جميعًا.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" بعد المباراة: "كنت أعلم أن فيرونا يتمتع بجودة عالية وأنه كان من الصعب اللعب ضده، خاصة أنه بعد تغيير المدرب عادة ما يكون هناك رد فعل نفسي، وهو ما رأيناه بالفعل".

وأضاف: "أسلوب تيودور في كرة القدم مشابه جدًا لطريقة هيلاس فيرونا في الموسم الماضي تحت قيادة إيفان يوريتش، لذلك لم يكن من الصعب على اللاعبين التكيف معه".

وواصل: "لقد بذلنا جهدًا، لا يمكنني الشكوى من ذلك، لكننا خسرنا الكثير من التلاحمات الفردية، كان هيلاس يلعب بأسلوب أكثر كثافة، أنا الآن بحاجة إلى بضع ساعات قبل إعادة تشغل فيديو المباراة لمعرفة ما حدث للتو".

وأردف: "لم نفسر مواقف هيلاس بالشكل لصحيح، كانت طريقتنا في التعامل مع الكرات الطويلة غير صحيحة، كان من الواضح أن هيلاس فيرونا سيتفاعل مع ما يحدث لأن المباراة كانت مفتوحة، لم يكن ذلك مفاجئ بالنسبة لنا أيضًا".

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: "علينا أن نتعامل مع اللحظات الصعبة بشكل أفضل، لأننا لا نستطيع دائمًا التحكم بها".