كشف كريم أبو سليمان وكيل اللاعبين، عن كواليس مفاوضات الزمالك مع عبد الله بكري لاعب بيراميدز السابق وفاركو الحالي، وأسباب فشل الصفقة.

وأعلن نادى فاركو تعاقده مع عبد الله بكري مدافع بيراميدز السابق لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أبو سليمان خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "المفاوضات مع عبد الله بكري من جانب الزمالك منذ تولي باتشيكو قيادة الفريق الأول، ومجلس مرتضى منصور من قبل طلبوا إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز، تقتضي بانتقال عبد الله بكري ونبيل عماد دونجا، مقابل عبد الله جمعة وثنائي آخر من الزمالك ومبلغ مادي".

وتابع: "بعد ذلك جاءت لجنة اللواء عماد عبد العزيز، وانتقال عبد الله بكري للزمالك كان قريبًا جدًا، ولكن رحلت اللجنة والصفقة فشلت، ثم في وجود اللجنة الحالية، جلس عبد الله مع فاروق جعفر واتفقا على كل شيء، واللاعب كان مرحبًا بالانتقال إلى القلعة البيضاء بشكل كبير جدًا، رغم وجود عروض من الدوري السعودي".

طالع أيضا.. تقارير مغربية: بيراميدز يخطط لاستغلال تعثر الزمالك وإغراء بن شرقي تمهيدًا لضمه

وأضاف: "بعد ذلك حدث تضارب غريب، كارتيرون قال إنه يريد أن يشارك اللاعب مع فريقه أكثر، رغم أنهم كانوا على علم أنه لا يلعب بانتظام مع بيراميدز، واللاعب كان على علم أن الزمالك مهتم به وحدث تفاوض أكثر من مرة، ولذلك قرر أنه لن يظل في هذا الوضع مُعلق، فقرر غلق هذا الباب".

وواصل: "عبد الله بكري لم يجدد مع بيراميدز بسبب رغبته في الانتقال إلى الزمالك، وأيضًا كان يمتلك عروضًا من السعودية".