أعرب رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة عن سعادته بتحقيق نقطة أمام غرناطة، بالتعادل بهدف لمثله في الدوري الإسباني، بملعب كامب نو.

برشلونة تعادل في الدقيقة الأخيرة بعدما كان متأخرًا أمام غرناطة عن طريق رأسية قوية من المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو "طالع تقرير المباراة".

وقال أراوخو في تصريحات لقناة "موفي ستار" الإسبانية وتلفزيون برشلونة: "هدف التعادل تأخر، إذا كنا سجلنا مبكرًا، كان يمكننا أن نقلب النتيجة، ولكن في النهاية قدمنا مباراة جيدة".

وأضاف: "أنا سعيد لأنني ساعدت الفريق في الحصول على نقطة، أنا هنا من أجل تقديم كل شيء والقتال من أجل برشلونة في أي وقت، ونتأسف للجماهير على ضياع نقطتين على ملعبنا".

أراوخو حاول 4 مرات قبل أن يسجل الهدف أمام غرناطة، ولكن رأسياته كانت تواجه حارس الضيوف.

وعلق رونالد: "دائمًا أحاول الوصول إلى منطقة الخصم من أجل التسجيل، دون التخلي عن المستوى الدفاعي، خاصة في ظل تكتل غرناطة دفاعيًا، وإغلاق المناطق".

وشدد: "كان من الجيد أن أسجل في كامب نو أمام الجماهير، رغم أن الوضع لم يكن مثاليًا لأننا كنا نرغب في الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

واختتم: "كنا نستحق الفوز بعد الأداء الذي قدمناه، خاصة وأن غرناطة طوال المباراة كانوا يلقون بأنفسهم على الأرض ويهدرون الكثير من الوقت".