علق عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الحكم الصادر اليوم من المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء أحقية حمدي النقاز في الحصول على مبلغ مليون و300 ألف دولار.

وكان حمدي النقاز قد حصل على حكم ضد الزمالك بعد رحيله في المرة الأولى من الاتحاد الدولي بأحقيته في الحصول على مليون و300 ألف دولار، ثم تواصلت الإدارة الحالية للقلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع اللاعب مؤخرًا واتفقا على تسوية الأمر وعودته مجددا للكتيبة البيضاء مُقابل التنازل عن القضية، وسط انتقادات كبيرة من مشجعي الفريق الذين رفضوا عودة الظهير التونسي بعد وصفه بالهارب.

وأصدرت المحكمة الرياضية الدولية اليوم قرارًا بقبول الطعن المقدم من نادي الزمالك على حكم الاتحاد الدولي، مع إلزام الطرفين بالمصروفات القانونية.

طالع أيضا.. ميدو: كاس قبلت طعن الزمالك بشأن حمدي النقاز.. والتسوية معه ليست لها قيمة

وقال عمرو أدهم خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "الاتحاد الدولي كان قد حكم لـ حمدي النقاز بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و300 ألف دولار، وأول خطوة النادي طعن أمام المحكمة الرياضية، وطلبنا منها ألا تقبل حكم فيفا".

وتابع: "نحن استطلعنا رأي محامي مصري وآخر إيطالي عن فرص فوز الزمالك بالقضية، وكان أمامنا خيارين وهما إما أن تعتمد المحكمة الرياضية الدولية حكم فيفا أو تخفض الغرامة".

وأضاف: "الخطوة الثانية استطلعنا رأي كارتيرون وكان رده أنه يحتاج اللاعب فنيا، ولو المدير الفني أشرك اللاعب فسيكون ذلك دليل على أن التعاقد مع اللاعب جاء بسبب فني، وبدأنا نتواصل مع النقاز وطالبناه بالتنازل عن القضية".

وواصل: "لو كان المحامي قال لنا إن الزمالك سيفوز بالقضية لم نكن سنتواصل مع اللاعب، ولكن لأننا لا نعلم الحكم وأننا بصدد دفع غرامة توااصلنا مع اللاعب من أجل أن يتنازل وأصبح الموقف حاليا أن الزمالك لن يدفع الغرامة للاعب وسيستفيد منه فنيا".

واستكمل: "وعندما وقعنا التسوية أرسلناها للمحامي لكي يرسلها للمحكمة الرياضية، واللاعب حاليًا في نادي الزمالك وموقف النادي أصبح جيدا، سواء أن يشارك أو يخرج للإعارة".

وأردف: "الناس التي تتحدث عن أننا تعاقدنا مع لاعب هارب، أريد أن أذكر الجماهير أن عبد الله سيسيه كان لاعبا في الزمالك وهرب وحرك قضية ضد النادي ثم عاد وسوى أموره في عهد مجلس مرتضى منصور".

واختتم: "نحن الآن جنبنا الزمالك من العقوبة واستفدنا من اللاعب فنيا وذلك بناء على رأي المحامي الذي استطلعنا رأيه قبل حكم المحكمة الرياضية".