أوضح الألماني توماس توخيل موقف الدولي السنغالي إدواردو ميندي حارس مرمى فريقه تشيلسي، بشأن المشاركة غدًا ضد أستون فيلا.

ميندي غاب عن تشيلسي يوم الأحد الماضي خلال مواجهة توتنهام في ديربي لندن، ولم يشارك بسبب الإصابة وترك مكانه للإسباني كيبا.

توخيل أكد في المؤتمر الصحفي لمواجهة أستون فيلا: "ميندي لا يستطيع اللعب الآن، لم يتدرب معنا، وسنحاول استعادته يوم السبت، ونأمل في أن يشارك بالتدريبات يوم الخميس".

طالع أيضًا.. أزبيليكويتا: توخيل لم يكن سعيدًا بين شوطي مباراة توتنهام.. وعلينا أن نكون متواضعين

وأضاف: "في الواقع كل شيء ممكن، ويمكن أن يشارك ميندي أمام مانشستر سيتي، لكننا ننتظر ما ستثبته الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة".

تشيلسي يواجه أستون فيلا غدًا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ثم يلاقي مانشستر سيتي يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأكمل: "نحن الآن في مكان جيد، وذلك لأننا نعمل بجد ونقدر الفرص التي لدينا، ونلعب كل مسابقة من أجل الفوز بها، ولا يدوم أي شيء إلى الأبد إلّا بالعمل الجاد والاستمرار على هذا النحو".

وعن موقف تيمو فيرنر، قال توخيل: "يمكنه اللعب مع لوكاكو، لقد قدم أداء جيدًا ضد توتنهام، وأعطانا ذلك انطباعًا واضحًا عن مدى خطورة هذين الاثنين معًا".

وأشار: "نعلم أنه يمكن أن يكون أكثر خطورة وتهديدًا للخصوم، لكن في الجلسات التدريبية الأخيرة كان أكثر مرونة وأظهر المزيد من الثقة، وهذا الأمر جعله منفتحًا على أي قرار سيتم اتخاذه".

وعن ساؤول نيجويز: "نريد أن نعطي ساؤول بعض الدقائق، يريد الرجال الظهور والمشاركة دائمًا، نحتاج إلى بعض اللاعبين للحصول على مزيد من الدقائق، وأن يكون فريقنا أكثر تنافس".

وأشاد بـ تياجو سيلفا: "منذ اليوم الأول الذي قابلته فيه في باريس، سعيد بأن أكون مدربه، ووجوده في الفريق يضيف قوة كبيرة، يا له من شخص رائع وناضج ويمتلك خبرة كبيرة للغاية".

وأشاد أيضًا بـ روميلو لوكاكو: "حاول مساعدة فيرنر على التسجيل ضد توتنهام، لأنه مهاجم ويعرف كيف يشعر المهاجم بأنه يفتقر للأهداف، لذلك أنا سعيد للغاية بما يحدث بينهما، والعلاقة التي تجمع روميلو وتيمو".