أكد أنيس بن ميم محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك أن تنازل موكله عن قضيته ضد النادي الأبيض كان من أسباب صدور الحكم بقبول استئناف الأبيض ضد الحكم الصادر للاعب بأحقيته في الحصول على مليون و300 ألف دولار.

وأشار بن ميم في تصريح خاص للموقع الرسمي لـ الزمالك، إلى أن الاتفاق تم بين الطرفين في الفترة الماضية بتنازل اللاعب عن شكواه ضد النادي، وأن يتم سحب الاستئناف للمحكمة الرياضية بعد توقيع النقاز على عقود الانتقال للفريق الأبيض.

طالع أيضا.. وكيل حمدي النقاز: تنازله عن القضية ساهم في رفع العقوبة

وأضاف أن ما تردد عن علمه وعلم النقاز بالحكم لا أساس له من الصحة، موضحًا أن النظر في الدعوى كان في يوم 14 يناير الماضي، ولم يحدث أي تطورات بعدها، وشدد على أن اللاعب كان يرغب في العودة لأنه قضى فترة جيدة من قبل مع النادي.

وكان حمدي النقاز قد حصل على حكم ضد الزمالك بعد رحيله في المرة الأولى من الاتحاد الدولي بأحقيته في الحصول على مليون و300 ألف دولار، ثم تواصلت الإدارة الحالية للقلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع اللاعب مؤخرًا واتفقا على تسوية الأمر وعودته مجددًا مُقابل التنازل عن القضية، وسط انتقادات كبيرة من مشجعي الفريق الذين رفضوا عودة الظهير التونسي بعد وصفه بالهارب.