أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه سيُجري تغييرات في تشكيل المرينجي، في مباراة ريال مايوركا بالليجا، كما علّق على موقف الدولي الإسباني ماركو أسينسيو جناح الملكي، والذي لا يلعب بشكل أساسي مؤخرًا مع الفريق.

ريال مدريد يستقبل ريال مايوركا، مساء غدًا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن في موقف جيد، هذا الفريق يعمل دائمًا بشكل جيد للغاية، روح الفريق هي أساس النتائج التي حققناها حتى الآن، نكافح دائمًا حتى النهاية".

وأضاف: "غدًا سيكون هُناك بعض التغييرات في تشكيل الفريق، سيكون لدينا جلسة تدريبية اليوم، وبعدها سأفكر في اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الغد".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يُعلق على أزمة برشلونة ويؤكد: أنا في شهر عسل مع ريال مدريد

وواصل: "نفكر دائمًا في الفوز فقط، ولكن نريد أيضًا اللعب بشكل جيد، الفوز بالنسبة لنا هو أهم شيء، لكن علينا أن ندافع جيدًا وأن نعمل معًا بشكل جيد بكرة وبدون كرة، التوازن هو مفتاح النجاح".

وأردف: "نحن نعلم أنه يتعين علينا التحسّن أكثر في الدفاع، وعلينا أن نحاول الضغط بشكل أفضل، يجب على الدفاع وخط الوسط الضغط معًا، علينا التحسّن أكثر، لأننا لم نقدم أفضل ما لدينا أمام فالنسيا".

واسترسل: "هُناك دائمًا مجال للتحسّن، نحن قدمنا 60% أو 70% مما لدينا وحتى الآن قدمنا أداءً جيدًا، خضنا مباريات صعبة خارج أرضنا وأبلينا بلاءً حسنًا بالفعل".

وعن وضع ماركو أسينسيو والذي يشعر بالغضب لكونه غير أساسيًا مع الفريق هذا الموسم (طالع التفاصيل): "كل اللاعبين يعرفون ما أعتقده وأفكر فيه، اختيار التشكيل أمرًا مُعقدًا للغاية، هُناك من يكون غير سعيد لكنه أمر طبيعي تمامًا".

وأكمل: "إيسكو أيضًا لم يلعب كثيرًا، ويوفيتش، أسينسيو يتدرب بشكل جيد وإيسكو ويوفيتش كذلك وهذا ما أحبه حقًا، سيكون لديهم دقائق، لقد لعب يوفيتش وإيسكو أمام فالنسيا وغيرا الديناميكيات".

وبسؤاله حول ما إذا كان الأفضل لـ فينيسيوس ألا يأتي كيليان مبابي وخاصًة بعد تألق البرازيلي، أجاب: "أعتقد أن فيني أكثر نضجًا ولديه ثقة أكبر، وإذا جاء لاعب آخر، كان سيحدث نفس الشيء".

وردًا على "هل سيشارك فينيسيوس كأساسي في مباراة الغد؟"، أوضح: "إذا لم يكن هُناك مشكلة إرهاق، فسيتواجد هُناك بكل تأكيد، لا يزال يبلغ من العمر 20 عامًا، ويُمكنه لعب مباراتين متتاليتين".

وعن رأيه في أداء إيدين هازارد: "لقد كان على ما يرام في مباراتنا الماضية، لعب مباراة جيدة حقًا أمام فالنسيا، ونحن نتعامل معه بحرص كما هو الحال مع كل من واجه مشاكل وإصابات".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إهدار الوقت في مباريات الليجا هذا الموسم: "إنه أمر يحدث في كل الدوريات، صحيح أنني لاحظت الأمر في إسبانيا، ولكن أعتقد أن الحكام يحاولون التصرف بشكل جيد".