كشف محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش موقفه من التواجد كبديل لـ محمد الشناوي لاعب الأهلي، والانضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد بسام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "عبد الحميد بسيوني رفع كل الضغوطات من علينا قبل المباراة، نحن كنا نمر بحالة إحلال وتجديد في الفريق بعد رحيل 9 لاعبين".

وأكمل: "تجمعنا يوم الثلاثاء الماضي فقط، وقال لنا إن الأهلي هو من يقع عليه ضغط بعد خسارة الدوري، وأن فريقنا ليس عليه ضغط، وعلينا حصد البطولة وكتابة التاريخ".

وأردف: "كنا نواجه الأهلي الذي يتمتع بخبرات كبيرة جدًا ويمتلك لاعبين البديل منهم مثل الأساسي، والحمد لله على حسم اللقب، التوفيق لا يأتي إلا للمجتهد، وأنا قبل المباراة كنت أركز على من يسددون ركلات الجزاء في الأهلي ودرستهم جيدًا".

واستطرد: "كنت متأكد أن من سيسدد من لاعبي الأهلي اليوم بنسبة 90% هم نفس الذين سددوا في مباراة الكأس الماضية، وأنا ركزت وتوفيق الله كان معي، بدر بانون سدد نفس التسديدة التي سددها في مباراة كأس مصر، وكنت متوقعها جدًا، هو لا يسدد على الأرض مطلقًا، وكنت أعلم أنه سيضعها بهذا الشكل".

طالع | محمد بسام: فزنا على الأهلي بدون 9 لاعبين مؤثرين.. ونهدي اللقب لروح المشير طنطاوي

وأشار: "أفشة أيضًا في نهائي الكأس سددها في الزاوية اليمنى ولكن في الأعلى، وأنا قلت لنفسي إنني سأتصدى له من على الأرض هذه المرة من نفس الزاوية، ومحمد شريف تعجل في تسديد الكرة، وطالما اللاعب تعجل فسوف يضع الكرة في الزاوية اليمنى الأسهل له".

وأوضح حارس الجيش: "بالتأكيد عندما يدخل الأهلي بكل قوته الهجومية الأمور تكون صعبة، ولكن نحن نمتلك مدير فني محترم عندما وجد الأهلي يلعب بقوته الهجومية أجرى تغييرات ولعبنا بطريقة 5 4 1، واستطعنا أن نغلق الملعب ولم تكن هناك خطورة علينا".

وبسؤاله "هل مستعد أن تكون الحارس الثاني في الأهلي؟"، أجاب: "من الصعب أن يرفض أي لاعب الأهلي أو الزمالك، والكل يتمنى الانضمام للقطبين، محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول ولكن أهلًا بالمنافسة معه، ومن الوارد أن أحصل على فرصة وأتمسك بها".

واختتم: "محمد الشناوي عندما ذهب للأهلي كان رقم 3 وبعيد جدًا، ثم جاءت الفرصة وتمسك بها، بالتأكيد المنافسة ستكون شرسة ولكن شريفة في الملعب، وأنا مستمر مع طلائع الجيش للموسم الجديد، وإن شاء الله بعدها سأنتقل لناد جديد وتحد جديد، أنا أطمح في تحقيق تاريخ لي".