يرى لاعب وسط فريق نورويتش سيتي بيلي جيلمور إنه من الصعب عليهم تقبل مسألة خروجهم من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، مساء أمس، على يد ليفربول.

وتلاقى الفريقان على ملعب "كارو رود" في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

وحصل نورويتش سيتي على فرصة تسجيل هدف التعادل، عندما كان ليفربول متقدمًا بهدف، بعدما حصل على ركلة جزاء ولكن كيليهر حارس الريدز تصدى ببراعة.

وقال جيلمور في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "إنه أمر صعب تقبله، أردنا أن نقدم أداءً جيدًا في هذه المنافسة ولكن لا يمكننا الإسهاب في هذا الآن، سنتطلع إلى عطلة نهاية الأسبوع ضد إيفرتون".

وأضاف: "كنا نهاجم كثيرًا، حصلنا على بعض الفرص الجيدة وأهدرنا فرصة حقيقة (ركلة الجزاء)، لو كنا سجلنا منها، فمن الؤكد أن المباراة كانت لتختلف بعد ذلك".

وواصل: "حصلنا على فرص كذلك في الشوط الثاني، ولكن لم يتم الأمر لصالحنا، ليفربول فريق كبير وعندما تحصل على فرص للتسجيل، تحتاج إلى استغلالها".

واستكمل: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر فعالية أمام المرمى، وهذا هو ملخص موسمنا حتى الآن، نحن لا نسجل أهدافًا كافية، نحتاج إلى ممارسة المزيد من الضغط على أنفسنا للقيام بعمل جيد".

واستمر: "لا يمكننا استقبال أهدافًا سهلة، نعمل على ذلك، الفريق بأكمله، حتى نكون أكثر سيطرة، نأمل أن نضغط معًا لأن جميع اللاعبين يريدون تقديم أداء جيد في الدوري والبقاء هنا، لذلك نأمل أن يحدث ذلك قريبًا"

ويقضى جيلمور الموسم الحالي على سبيل الإعارة في صفوف نوريتش، قادمًا من تشيلسي، حيث قال: "أنا أستمتع باللعب هنا، بالطبع أريد الفوز وأكره الخسارة، أنا أتعلم كل يوم وفي المباريات، لذلك أنا أستمتع باللعب هنا".