وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، الطريقة أو الحالة الوحيدة التي من الممكن أن يتخذ فيها قرار الرحيل عن قلعة "كامب نو" في الأسابيع المقبلة.

ويعاني برشلونة مع كومان منذ بداية الموسم، وزادت التكهنات حول مستقبله بعدما خسر أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 0-3 وتعادل يوم الإثنين، أمام غرناطة 1-1 وكلاهما كان على أرضه ووسط جماهيره مع أداء باهت من الفريق.

اقرأ أيضًا.. فيديو | قرأ بيانًا رسميًا ثم غادر!.. تصرف غريب من كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وقادش

وتحدث كومان عن الحالة الوحيدة التي يمكن من خلالها تقديم استقالته من تدريب برشلونة خلال حواره مع شبكة "Voetbal International" الهولندية، وقال: "سأرحل عن الفريق في حالة شعوري بعدم قدرتي على إيصال أفكاري للاعبين، لكن هذا ليس هو الحال الآن".

وتابع: "إذا حدث ذلك ستنتهي مسيرتي كمدرب لنادي برشلونة، كل يوم أكون فيه مع اللاعبين على أرض الملعب سواء في التدريب أو المباريات هو يوم جميل".

وعن سر تفوق بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة، قال: "لديهم أسلوب في اختيار اللاعبين وهو التركيز على المواهب الشابة، مجموعة في منتصف العمر والبعض في أواخر العشرينات، بينما نحن لدينا لاعبون أكبر سنًا والباقي شباب ولا نمتلك لاعبين في منتصف العشرينات".