علّق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على خروجهم من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية مساء اليوم على يد وست هام.

وتلاقى الفريقان مساء اليوم في ملعب الأولد ترافورد، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز وست هام على مانشستر يونايتد

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحن نفتقر إلى تسجيل الأهداف، كانت لدينا بداية بطيئة مرة أخرى، ونحتاج إلى إيجاد حل لذلك".

وأضاف: "لقد تقدم وست هام بهدف وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد لفترات طويلة، كان لدينا 27 تسديدة، هذا يعني إنه كان لدينا فرص، ولكن الإحصائيات لا تعني شيئًا".

وواصل: "كان لدينا ضغط على الخصم، جاء جرينوود ولكن في بعض الأحيان لم يكن لذلك نتيجة، كان له تأثير إيجابي، كان لائقًا وقويًا ولكن الوقت لم يكن كافيًا، كنا متحمسين في آخر 6 أو 7 دقائق، كان بإمكاننا تسجيل هدفين".

وأردف النرويجي في تصريحاته: "أفضل عدم الإسهاب في الحديث عن ذلك، ولكن لينجارد كان يستحق ركلة جزاء (في الشوط الأول)".

واستكمل: "كنا نريد المضي قدمًا في البطولة ولكن هذا موسم طويل، أدينا بشكل جيد ولا يمكن التشكيك في سلوك اللاعبين، لدينا مباريات كبيرة مقبلة".

وأكد: "إنها رحلة طويلة طوال الموسم، لدينا الكثير من المباريات ونواصل القيام بما نقوم به، في محاولة لتحقيق النتائج، لقد خرجنا من هذه الكأس وهو أمر ليس رائعًا، ولكننا سنركز على مواجهة أستون فيلا السبت".