أكد المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي هو أفضل مدير فني في مصر بالوقت الحالي.

وقال جونياس في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أحمد فتحي في السادسة والثلاثين من العمر ولكنه سريع التعلم، هذا اللاعب بعد اعتزاله سيكون من أفضل المدربين، وأنا غير محظوظ لأنني قابلته في أواخر مشواره كلاعب".

وأضاف: "أحمد فتحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي دائمًا كانوا يحبون الطريقة التي نتدرب بها، ولديهم حماس عالي ويرغبون في التعلم، وهذا ظهر في الأداء والنتيجة".

وتابع جونياس: "عبد الله السعيد أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم، وبيتسو موسيماني المدير الفني الأفضل في مصر حاليًا".

طالع | تاكيس جونياس: سأفوز بالدوري إذا دربت الأهلي أو الزمالك.. وتلاحق المباريات ظلم موسيماني

وبسؤاله عن "متى يفوز بيراميدز ببطولة الدوري؟"، أكد جونياس: "يجب أن تسأل عالم الفلك عن هذا، لا أعلم تحديدًا ولكن حال استمراري مع بيراميدز في الموسمين المقبلين كنا سنفوز بالدوري".

وواصل: "تدريب منتخب مصر؟ لا أرغب في تدريب المنتخبات، نظرًا لعدم وجود وقت كافي لتدريب اللاعبين، والدوري المصري صعب وبه منافسة على مستوى عالي جدًا ولاعبين مميزين ومدربين جيدين".

وأردف: "كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر هو أحد أفضل المدربين الأوروبيين، ولديه خبرة كبيرة وصنع شيء رائع مع السير أليكس فيرجسون رفقة مانشستر يونايتد ومع منتخب إيران لمدة 8 سنوات، هو مدرب هائل".