أكد المدرب المساعد الجديد لمنتخب مصر، روجر دي سا، المنضم حديثًا للجهاز الفني للفراعنة بقيادة، كارلوس كيروش، بأنه سيتواصل بالتأكيد مع مدرب الأهلي الحالي، بيتسو موسيماني، للاعتماد عليه في فهم الكثير من الأشياء في كرة القدم المصرية واللاعبين.

وأكد دي سا في الأسبوع الماضي أنه سيكون مساعدًا للمدرب، كارلوس كيروش، الذي عمل معه كمدرب لحراس المرمى في الفترة التي درب البرتغالي فيها منتخب جنوب إفريقيا من 2000 إلى 2002.

اقرأ أيضًا | جونياس: موسيماني أفضل مدير فني في مصر.. وظهير بيراميدز سيكون مدربًا ناجحًا

موسيماني

وتحدث روجر دي سا عن دور موسيماني في مساعدته بعد الانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريحات لشبكة "IDiski Times" في جنوب إفريقيا، وقال: "وجود بيتسو في الأهلي أخبار جيدة، أليس كذلك؟".

وتابع: "يمكننا عقد بضعة لقاءات للحديث عن كرة القدم في مصر، وهذا أمر جيد للغاية ومتأكد من أن موسيماني سيبقيني مستيقظًا لبضع ساعات لأنه يحب التحدث في كرة القدم إلى الآبد".

وأضاف: "لقد لعبنا معًا ولعبنا ضد بعضنا البعض، ودربنا ضد بعضنا البعض أيضًا على مدار مسيرتنا في كرة القدم، اعتقد أننا بدأنا مسيرتنا معًا أو ربما لا، لكننا نحب التحدث كثيرًا ويستمر ذلك لساعات وساعات".

وعن مهمته مع منتخب مصر بعد العمل لسنوات طويلة في جنوب إفريقيا: "أنا محظوظ جدًا لأن لدي عملًا جيدًا وزواجًا جيدًا وحياة أسرية مكنتني من الوصول إلى هذا المنصب، وأشعر بالسعادة في حياتي ولا يوجد أكبر من هذا التحدي لأخوضه في مصر".

واختتم: "كانت فرصة رائعة، لقد عُرض على أكثر من مرة التدريب في مصر وكان علي أن أختار واليوم قررت خوض هذه المهمة ودعونا نبدأ مغامرتنا الجديدة".