تؤكد المزيد من التقارير ووسائل الإعلام الإسبانية، رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع الدولي الفرنسي، بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت شبكة "Fichajes" الإسبانية، قد ذكرت في تقرير لها يوم الجمعة الماضي أن برشلونة يريد التعاقد مع بوجبا، ولكنها ليست من المصادر الموثقة بشأن الصفقات في إسبانيا، ثم خرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير يوم الأحد الماضي تؤكد أن بول على رادار النادي الكتالوني بالفعل (طالع التفاصيل).

صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها اليوم الخميس ذكرت أن الوضع الرياضي السيء لبرشلونة، يجعل النادي يفكر بالفعل في التعاقدات المُحتملة في الشتاء والصيف المقبلين.

وقالت الصحيفة إن برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية يتابع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو 2022، أحدهم بوجبا، حيث تأكدت الصحيفة من مصادر موثوقة من النادي أنه هدف حقيقي للعام المُقبل.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: مستقبل كومان مع برشلونة لا يعتمد على نتيجة مباراة قادش!

بول بوجبا

وأشارت الصحيفة إلى أن مماطلة بوجبا في التجديد مع مانشستر يونايتد مُنذ عامين، تجعل هناك تفاؤل داخل النادي الكتالوني حول إمكانية التعاقد معه بعد نهاية عقده.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تخشى أن يقوم مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، بإجراء مزاد على اللاعب، حتى يتمكن من الحصول على عمولة كبيرة ليسهل انتقاله لنادٍ آخر، وأن يضمن أعلى لاعب راتب سنوي للنجم الفرنسي.

بوجبا ليس هدفًا لنادي برشلونة فقط، بل ترغب أندية أوروبية أخرى في التعاقد معه، حيث يتواجد على رادار ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

بوجبا هذا الموسم مع اليونايتد ظهر بشكل مميز، وخاصة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في خمس مباريات وتمكن من صناعة سبعة أهداف.