يقال إن المهاجم ألكسندر لاكازيت سيتبع خطى آرون رامسي في الرحيل عن صفوف فريقه آرسنال الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي.

سيتمكن لاكازيت من الدخول في محادثات مع أندية خارج إنجلترا في يناير وهو على رادار أتليتكو ​​مدريد.

المهاجم الفرنسي كان هداف آرسنال الموسم الماضي برصيد 17 هدفا في جميع المسابقات، وسجل الهدف الافتتاحي في الفوز 3-0 في كأس كاراباو على ويمبلدون يوم الأربعاء.

ودخل مسؤولو آرسنال في محادثات مع ممثلي لاكازيت بهدف تمديد عقده، لكن المفاوضات تعثرت.

ألكسندر لاكازيت يمكن أن يسير على خطى آرون رامسي بمغادرة أرسنال مجانًا، وهذا وفقًا لتقرير "Le10sport" الفرنسي، الذي أضاف أن أتلتيكو مدريد يتمتع بعلاقة جيدة مع لاكازيت، ويأمل في اقتناصه في صفقة انتقال مجانية.

يذكرنا الوضع بآرون رامسي في عام 2019، عندما انضم لاعب خط الوسط الويلزي إلى يوفنتوس في انتقال مجاني بعد انتهاء عقده وانتهى ارتباطه مع أرسنال لمدة 11 عامًا.

حدد المدرب دييجو سيميوني لاكازيت باعتباره هدافًا مؤكدًا لتعزيز فريقه، حيث سينتهي عقد لويس سواريز الصيف المقبل بعدما قاد أتلتيكو مدريد إلى المجد بالتتويج بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يشيد بأداء لاكازيت ونكيتياه أمام ويمبلدون ويؤكد: سأفكر في التغييرات ضد توتنهام

حاول سيميوني التعاقد مع لاكازيت من قبل في عام 2017 ووافق على صفقة مع ليون، لكن النادي الإسباني تعرض لحظر انتقالات لخرقه القواعد المتعلقة بالتعاقد مع لاعبين تحت سن 16 عامًا.

لاكازيت انضم إلى آرسنال بدلاً من ذلك وقد سجل 67 هدفًا في 173 مباراة مع نادي شمال لندن.

اضطر اللاعب الدولي الفرنسي إلى لعب دور ثانوي هذا الموسم، حيث شارك في ثلاث مباريات فقط في جميع المسابقات بسبب نوبة من فيروس كورونا في أغسطس.

جاءت اثنتان من تلك المباريات في كأس كاراباو، حيث هز لاكازيت الشباك أمام وست بروميتش ألبيون وويمبلدون في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي.