كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات بشأن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وموقفه من المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

ميسي تعرض لإصابة ضد ليون في الدوري الفرنسي ولم يتمكن من استكمال المباراة، كما غاب عن مباراة الأمس أمام ميتز، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان (2-1).

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن مشاركة ميسي أمام مونبلييه يوم السبت المقبل، محل شك.

مع بقاء أقل من 48 ساعة، لن يتم المخاطرة مع ميسي، الذي لا يزال تحت الرعاية الطبية، مع العلم أنه لم يتبق سوى تدريب واحد قبل مواجهة مونبلييه.

اللاعبون لديهم موعد صباح يوم الجمعة في مقر التدريبات لجلسة جماعية جديدة، وبعد ذلك سيتحدث ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمر صحفي يوم الجمعة، ومن ثم ينبغي أن يناقش حالة ميسي، وسيتم أيضًا إرسال تحديث طبي من قبل باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يشيد بـ أشرف حكيمي ويدافع عن نيمار بعد الفوز الصعب أمام ميتز

في النادي بالعاصمة، يجب توخي الحذر بشأن ميسي، حيث تلوح في الأفق مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد مانشستر سيتي.

في الوقت الحالي، ليس هناك شك في مشاركة ميسي مع باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي.

ويتوقع باريس سان جيرمان أن يعود صاحب الست كرات ذهبية إلى التدريبات في الأيام القليلة المقبلة، ربما حتى يوم الجمعة أو على أبعد تقدير خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وللتذكير، خضع ميسي للتصوير بالرنين المغناطيسي صباح الثلاثاء الذي أكد وجود إصابة في ركبته، مما أدى إلى استبداله في الدقيقة 76 من المباراة ضد ليون مساء الأحد.

في غضون ذلك، تقترب عودة ماركو فيراتي، لكن لم يتم الإعلان عنها بعد لمواجهة مونبلييه، ويواصل سيرجيو راموس وإسماعيل الغربي استعدادهما الفردي.