أكد ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، أنه حاول الاتصال بمحمود شيكابالا، قائد الزمالك، بعد واقعة تسريب الفيديو الذي انتشر له في الساعات الأخيرة.

وانتشر فيديو خلال الساعات الماضية يظهر فيه ضياء السيد وهو يؤكد عدم ضم شيكابالا لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضًا.. ضياء السيد: حديثي عن شيكابالا في الفيديو المسرب "هزار".. وعلاقتي به رائعة

أضاف ضياء السيد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع على قناة "أون تايم سبورت": "حاولت التحدث مع شيكابالا ولكن هاتفه كان مغلقًا، وتحدثت مع السيناريست مدحت العدل بعدما قام بعملية دعم كبيرة على المنصات الإعلامية وقال (أنا عارف ومتأكد منك وشيكابالا نفسه متأكد)".

تابع: "طلبت من العدل أن يوصل احترامي وتقديريه لشيكابالا، حتى لو التسريب به إساءة لأحد، أقول لهم حقكم علينا ولن أذهب لبرامج أخرى".

وواصل: "هذا الموقف ألمني كثيرًا، ولكن في نفس الوقت كان هناك رد فعل بعدد لا بأس به من الزملكاوية أو الأهلاوية أو ناس عادية ويعلمون طبيعتي في التعامل مع كل الناس وبحيادية في كل شيء".

استكمل: "الذي أحزنني أن الناس تركت الحدث غير الأخلاقي في عملية التسريب، وركزوا أنني ضد شيكابالا والزملكاوية، حياتى الكروية والرياضية معلومة للناس خلال الفترة الماضية بشكل كبير جدًا، الموضوع كان سخيفًا في أساس التسريب في حد ذاته".

أردف: "الجهاز الفني للمنتخب يعقد اجتماعًا يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الرابعة مساءً".

أوضح: "أتمنى أن كارلوس كيروش يظل لمدة طويلة لأن لديه مشروع كبير لكرة القدم المصرية وأتمنى أن يتحقق لأنني أعلم درجة الاستفادة منه".

أكمل: "بدأنا دراسة منتخب ليبيا سواء عن طريق الإحصائيات المكتوبة أو المرئية بشكل جيد، كيروش مهتم جدًا أن يعمل على لاعبي المنتخب، يريد أن يصل إلى درجة مهمة من معرفة المنتخب سواء للاعبين المحليين أو المحترفين".

استطرد: "يوجد لاعبون في مباراة الأهلي وطلائع الجيش كيروش أعجب بهم، وأتحفظ على ذكر أسمائهم".

وعن الموقف النهائي لمصطفى محمد، قال: "سيتم تحديده يوم 26 سبتمبر المقبل".