تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مباراة الغد أمام مونبيليه، قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، كما كشف آخر التطورات بشأن حالة ليونيل ميسي.

باريس سان جيرمان لاقي مونبيليه غدًا السبت في الدوري الفرنسي، ثم يواجه مانشستر سيتي على ملعب "حديقة الأمراء" في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع باريس سان جيرمان الرسمي تصريحات بوتشيتينو، وسُئل عن مواجهة مانشستر سيتي وقال: "الأهم هو هذه المباراة ضد مونبلييه، نريد الفوز ومواصلة التقدم وتحسين بعض الجوانب".

وأضاف: "كلنا نركز على هذه المباراة، علينا أن نفوز لتوسيع خطنا الإيجابي، نحن نعلم أن لدينا أشياء يجب تحسينها".

واستطرد بوتشيتينو: "خسر مونبلييه ديلور ولابورد، وهما من أهم لاعبي الفريق، اللذين سجلا الكثير من الأهداف، لقد تغير المدرب أيضًا وانتقل لاعبون آخرون إليه".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يدافع عن تصرف مبابي بعد انتقادات مدرب ميتز

وأكمل: "إنه فريق ذو صفات مميزة، ويبنون اللعب بشكل جيد، مع لاعبين جيدين ومستوى مثير للغاية".

وبشأن الفوز في الدقيقة الأخيرة أمام ميتز في الجولة الماضية، أفاد: "يمكنك قراءتها بطرق مختلفة عندما تفوز بمباراتين في الثانية الأخيرة، هذا يعني أن الفريق يقاتل حتى النهاية من أجل النصر ولديه عقل كبير".

وتابع: "كمدرب، نود أيضًا إحداث فارق في وقت مبكر، لكننا سعداء بالفريق، نبدأ بشكل جيد، نفتقر إلى القليل من التصميم لإحداث الفارق وتسجيل الهدف الثاني أو الثالث، لا أعتقد أنها مشكلة جسدية، يتعلق الأمر أكثر بالاتساق على مدى 90 دقيقة".

وانتقل بوتشيتينو للحديث عن ميسي، الذي تعرض للإصابة أمام ليون، وأفاد: "بدأ ليو الركض مرة أخرى يوم الجمعة، نأمل أن يكون التطور كما هو مخطط له، وسنقوم بتقديم تحديث حول حالته يوم الأحد".

وواصل: "هل يمكنه اللعب ضد مانشستر سيتي؟ نعم نأمل، لكن يجب أن نكون حذرين، سنرى تطوره في الأيام القادمة".

واسترسل بوتشيتينو: "ماورو إيكاردي؟ لقد ساهم كثيرًا منذ عودته من إصابة في الكتف، لقد عاد ببطء، وسجل ضد ليون وأظهر أهميته أيضًا أمام ميتز".

وبشأن أندير هيريرا، أوضح: "قام أندير معنا بالموسم التحضيري بأكمله، إنه لاعب كبير، كثير التواضع، إنه محترف للغاية، ودائمًا في خدمة الفريق، إنه يتدرب دائمًا بنسبة 100٪، سواء كان يلعب أم لا، هؤلاء هم نوع اللاعبين الذين يحبهم كل مدرب، يعطي نفسه بالكامل، يعرف أيضًا كيف يسجل، وهذا أمر مهم".